×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يكتب: تداعيات أزمة كورونا ونظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد ::: مشاجرة دامية بين مصريينِ في الكويت انتهت بمقتل أحدهما ::: 81 في المئة من السلع الرئيسية بالكويت... أرخص من السعودية ::: الكويت| انتحار 3 وافدين خلال 24 ساعة ::: حدث في الكويت اليوم| تحذير من موجة ثانية من كورونا بالكويت.. ضوابط جديدة للمرحلة الثالثة ابتداء من غدا.. «التربية» تكتب نهاية العام الدراسي ::: عاجل.. التربية الكويتية توقف اجراءات تجديد اقامات المعلمين ::: تعديل التركيبة قنبلة موقوتة ستنفجر عقارياً... ومصرفياً ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفا يكتب: الموقف السلبي الغربي يصل إلى حد المؤامرة ::: إصابة نجمة بوليوود "آيشواريا راي باتشان" بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده ::: معلومات جديدة تكتشف في واقعة قتل فنانة مصرية لزوجها طعنا..تفاصيل “الليلة الدامية” (فيديو) ::: بالفيديو .. السيسي يفاجئ المصريين : ” سنعطي كل مواطن شقة !” ::: موجة ثانية من كورونا!.. الصحة تدعو للتريث في السفر ::: الكويت.. ننشر أسماء المساجد المصرح لها بإقامة صلاة الجمعة بدءاً من 17 الجاري ::: عدّاد الانتحار بالكويت يتصاعد في ظل «كورونا» ::: فيديو.. حريق هائل بجوار مترو حلوان والدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة :::
+    -

من نحن

 

ببساطة نحن مجموعة من المصريين العاملين في الكويت.. أردنا خلق حالة من التواصل بين أبناء جاليتنا.. لذلك كان هذا الموقع والذي يعمل منذ عام 2005.. أهدافنا واضحة ومعلنة وصريحة.. وهي التواصل في المقام الأول والأخير على كافة المستويات.. نريد أن نقرب المسافات بيننا.. ونعيد إلى أنفسنا هذه الروح الجميلة
الموجودة في بلدنا والتي كدنا نفقدها هنا.. إنه الحنين والحب لمصر الذي دفعنا لمحاولة خلق هذه الحالة.. نتبنى كل وجهات النظر.. نحاول قدر جهدنا أن نساعد الجميع على قدر امكانياتنا المحدودة.. ونأمل أن نجد تعاونا من بعثتنا الدبلوماسية وهذا حدث خلال الفترة السابقة.. كما نأمل أن نجد تفهما من أبناء جاليتنا.. نطالب كل مصري بأن يكون خير سفير لمصر.. ونطالب أنفسنا بأن لا ننحاز مع جانب ضد آخر.. باختصار نحلم بمدينة فاضلة وأناس أفاضل ودول فاضلة وعالم فاضل.

 

طموحنا كبير.. وتفاؤلنا لا حدود له.. فشاركونا الطموح والتفاؤل.. شاركونا في هذا الموقع الذي لم نقم عليه ليكون موقعنا فقط.. بل موقع الجميع.. كل المصريين ومحبي مصر من كل الجنسيات.. مع تحياتنا.