×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين :::
+    -

من نحن

 

ببساطة نحن مجموعة من المصريين العاملين في الكويت.. أردنا خلق حالة من التواصل بين أبناء جاليتنا.. لذلك كان هذا الموقع والذي يعمل منذ عام 2005.. أهدافنا واضحة ومعلنة وصريحة.. وهي التواصل في المقام الأول والأخير على كافة المستويات.. نريد أن نقرب المسافات بيننا.. ونعيد إلى أنفسنا هذه الروح الجميلة
الموجودة في بلدنا والتي كدنا نفقدها هنا.. إنه الحنين والحب لمصر الذي دفعنا لمحاولة خلق هذه الحالة.. نتبنى كل وجهات النظر.. نحاول قدر جهدنا أن نساعد الجميع على قدر امكانياتنا المحدودة.. ونأمل أن نجد تعاونا من بعثتنا الدبلوماسية وهذا حدث خلال الفترة السابقة.. كما نأمل أن نجد تفهما من أبناء جاليتنا.. نطالب كل مصري بأن يكون خير سفير لمصر.. ونطالب أنفسنا بأن لا ننحاز مع جانب ضد آخر.. باختصار نحلم بمدينة فاضلة وأناس أفاضل ودول فاضلة وعالم فاضل.

 

طموحنا كبير.. وتفاؤلنا لا حدود له.. فشاركونا الطموح والتفاؤل.. شاركونا في هذا الموقع الذي لم نقم عليه ليكون موقعنا فقط.. بل موقع الجميع.. كل المصريين ومحبي مصر من كل الجنسيات.. مع تحياتنا.