×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطفوا بنتي من المقبرة .. حادثة غريبة تهز الدقهلية ::: تطورات الحالة الصحية لثلاثي الأهلي المصابين بـ كورونا ::: الصحة العالمية تعلن موعد العودة إلى الحياة الطبيعية ::: محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب ::: تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا ::: الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد :::
+    -

من نحن

 

ببساطة نحن مجموعة من المصريين العاملين في الكويت.. أردنا خلق حالة من التواصل بين أبناء جاليتنا.. لذلك كان هذا الموقع والذي يعمل منذ عام 2005.. أهدافنا واضحة ومعلنة وصريحة.. وهي التواصل في المقام الأول والأخير على كافة المستويات.. نريد أن نقرب المسافات بيننا.. ونعيد إلى أنفسنا هذه الروح الجميلة
الموجودة في بلدنا والتي كدنا نفقدها هنا.. إنه الحنين والحب لمصر الذي دفعنا لمحاولة خلق هذه الحالة.. نتبنى كل وجهات النظر.. نحاول قدر جهدنا أن نساعد الجميع على قدر امكانياتنا المحدودة.. ونأمل أن نجد تعاونا من بعثتنا الدبلوماسية وهذا حدث خلال الفترة السابقة.. كما نأمل أن نجد تفهما من أبناء جاليتنا.. نطالب كل مصري بأن يكون خير سفير لمصر.. ونطالب أنفسنا بأن لا ننحاز مع جانب ضد آخر.. باختصار نحلم بمدينة فاضلة وأناس أفاضل ودول فاضلة وعالم فاضل.

 

طموحنا كبير.. وتفاؤلنا لا حدود له.. فشاركونا الطموح والتفاؤل.. شاركونا في هذا الموقع الذي لم نقم عليه ليكون موقعنا فقط.. بل موقع الجميع.. كل المصريين ومحبي مصر من كل الجنسيات.. مع تحياتنا.