×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مواطن استقدم مصريين للعمل بدون إقامة ::: الحكومة السعودية توضح حقيقة تعديل رسوم العمالة الوافدة ::: الكويت | مواطن يطعن طبيب بخنجر بمستشفى العدان ::: بعد انتشار حالات الوفاة.. تعليمات للحفاظ على سلامتك من الأجهزة المنزلية ::: داعش يعلن في تسجيل صوتي بدء "مرحلة جديدة" تستهدف إسرائيل ::: أبرزها السلمون والسردين.. أطعمة تحميك من تشنج العضلات ::: بلدية الجهراء.. حملة مكبرة لضبط الباعة الجائلين والمحال المخالفة ::: صور.. سيارات محمد صلاح الخيالية قيمتها تتخطى الملايين والصور تشعل مواقع التواصل ::: بسبب #فيروس_كورونا.. مطار الكويت منع تسعة وافدين من دخول البلاد ::: مصرع #وافد_مصري بالكويت.. خلافات كويتية بسبب فيروس كورونا.. مصري يفوز بمكافأة الكلب دحدود والسوشيال تحتفل « أبرز أحداث الكويت اليوم» ::: بعد التحذير من شوربة الخفاش التي تسبب الاصابة بمرض كورونا.. وجبات مخيفة حول العالم ::: خساره فادحه | قرار عاجل والتنفيذ فورا من مصر بسبب فيرس كورونا ::: فيروس كورونا يهدد العالم وآسيا في خطر .. ممرضة صينية تفضح حقيقة عدد المصابين.. تحذيرات من السفر وشركات الطيران تخفض الأسعار 50% ::: سيارات 2019 للبيع في مزاد جمرك الاسكندرية .. صور ::: الصحه العالميه تعلن خبر كارثي عن فيرس كورونا الذي يجتاح العالم :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.