×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم على دورية عسكرية بمالي ::: الكويت | انباء عن تعيين الشيخ صباح الخالد..رئيساً للوزراء ::: الكويت | شريكة غرفة النوم سرقت 200 دينار ::: فيديو.. ما حكم حبس البول والريح أثناء الصلاة .. دار الإفتاء تجيب ::: ​بسبب محمد صلاح.. تكسير 2000 طبق بأحد مطاعم دبي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 نوفمبر ::: عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.