×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.