×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. قرعة ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية ::: شاهد.. بث مباشر لمبارة الزمالك والمقالون العرب ::: الاحتلال الإسرائيلي يهاجم مسيرة سلمية لطلاب فلسطين بالرصاص واصابة 14 ::: صلاح في تشكيلة الأفضل بانجلترا.. والفيفا يختاره رمزا لليوم العالمي للسعادة ::: السجن مدى الحياة لسفاح البوسنة قتل 8 الاف.. تعرف على سجل جرائمه ::: اليوم العالمي للسعادة.. الكويت والسعودية والأمارات أولى الدول العربية أكثر سعادة ::: وفاة عامل في الكويت بعد سقوط من رافعة خلال اداء عمله ::: شاهد.. تفاصيل تجديد عقد كاسياس مع بورتو البرتغالي ::: فيديو.. غرق سفينة على متنها 2000 سيارة في المحيط الأطلسي بعد اشتعال النيران بها ::: الكويت| لا حاجة لتعديل بيانات البطاقة المدنية للوافدين ::: للوافدين.. إذا فقدت البطاقة المدنية أثناء السفر.. إتبع هذه الإجراءات ::: إدارة أمل كامل الوزير لعدد من الوزارات الأخرى بقلم .... محمود عابدين ::: سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك المصرية ::: زيدان يفاضل بين أبرز نجوم العالم لتدعيم ريال مدريد ::: مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بعدم الرد على هتافات الاهلوية :::
+    -

اعلن معنا

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  osamaegkw@gmail.com  

أو عبر الهاتف:

الكويت كود: 00965

هاتف واتساب: 67714024

 مصر كود: 002

هاتف: 01099710619
 

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا.. فقط عليك التسجيل في الموقع (يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى أو يسارها في الأسفل) ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر.