×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

GAME OF THRONES والطيران والكشري.. صلاح يكشف عن معلومات شخصية في حياته

GAME OF THRONES والطيران والكشري.. صلاح يكشف عن معلومات شخصية في حياته

GAME OF THRONES والطيران والكشري.. صلاح يكشف عن معلومات شخصية في حياته

+    -
22/08/2019 05:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الدولي محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يملك أكثر من قدوة في الكرة العالم، وأبرزهم البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي، الذي لعب معه في صفوف روما الإيطالي.
واختار الفرعون المصري، خلال حواره مع شبكة CNN الإنجليزية، زميله في الفريق، الكرواتي ديان لوفرين، كأكثر زملائه في الفريق مرحا.
وأعلن صلاح ايضا خلال الحوار، حبه لمسلسل GAME OF THRONES و LA CASA DE PAPEL، وأنه يتابعهم بشغف.
وعن الخلفة الخاصة بهاتفه، أكد أنها صورة أبنته، ومغنيه المفضل هو دريك، ولو كان يملك قدرات خاصة فكان يفضل الطيران، وأوضح أن الكشري هو أكلته المفضلة.
 
المصدر:

GAME OF THRONES   الطيران   الكشري  محمد صلاح   معلومات شخصية   حياة محمد صلاح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع