×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

9 ميزات لـ واتساب غير موجودة في Signal لو متعرفهاش

9 ميزات لـ واتساب غير موجودة في Signal لو متعرفهاش

+    -
14/01/2021 03:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
أدت سياسة واتساب WhatsApp الجديدة فجأة إلى جعل العديد من المستخدمين يبحثون عن منصات بديلة للرسائل الفورية، ما أدى لزيادة شعبية تطبيقي تيليجرام Telegram وسيجنال Signal بشكل كبير.
 
وبحسب ما ذكره موقع "gadgetsnow"، يدعي كلا النظامين أنهما يركزان على الخصوصية ويقدمان لمستخدميها معظم الميزات التي يوفرها واتساب، ومع ذلك، يفتقر التطبيقان إلى بعض الميزات الإضافية التي يقدمها "واتساب".
 
و فيما يلي نستعرض بعض ميزات واتسلب المفقودة في سيجنال Signal:
 
1. تمييز الرسائل بنجمة في الدردشة:
 
يتيح "واتساب" لمستخدميه بتمييز أي رسالة يريدونها في الدردشة بنجمة، والتي تسمح لهم بوضع إشارة مرجعية على رسائل معينة لتسهيل الرجوع إليها بسرعة لاحقا، وهذه الوظيفة ليست موجودة في Signal.
 
2. مشاركة رموز QR المخصصة لإضافة جهة اتصال جديدة:
 
تمكن هذه الميزة مستخدمو "واتساب" من إضافة جهة اتصال جديدة عن طريق مسح رمز QR الشخصي الخاص بحسابهم، وتظهر رموز QR هذه بجوار اسم المستخدم ضمن الإعدادات في واتساب.
 
3. تحديثات الحالة:
 
ميزة أخرى تقدمها شركة "فيسبوك" المالكة لخدمة واتساب مفقودة في Signal هي تحديثات الحالة، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة تحديثات الحالة من نصوص وصور وفيديوهات وومقاطع صور متحركة GIF التي تختفي بعد 24 ساعة، كما يتيح تطبيق التراسل الأشهر زرا خاصا لمشاركة حالة واتساب على قصص فيسبوك والتطبيقات الأخرى.
 
4. خلفيات مخصصة:
 
طرح "واتساب" مؤخرا ميزة الخلفيات المخصصة والتي تتيح لمستخدميه إمكانية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على المنصة، وهذه الميزة مفقودة أيضًا في Signal.
 
5. مدفوعات واتساب:
 
ظهرت ميزة WhatsApp Payment
أواخر العام الماضي، في بعض الدول من بينها الهند والبرازيل، والتي تسمح لمستخدمي واتساب بإجراء مدفوعات من نظير إلى نظير بسهولة إرسال رسالة، ويمكن للمستخدمين إضافة حساب مصرفي لإرسال الأموال واستلامها على WhatsApp.
المصدر:

واتساب  سيجنال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع