×

مصريون في الكويت

EGKW

7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ

7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ

تركي آل الشيخ

+    -
20/04/2019 01:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت التعليقات التي أطلقها المستشار تركي آل الشيخ مالك نادى بيراميدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أمس عقب فوز فريقه على الأهلى بهدف كينو، عن 7 هدايا رغب فى تقديمها لمجلس محمود الخطيب إلا أن توتر العلاقة بين الطرفين لعبت دورا فى رفض المجلس الأحمر قبولها وهو ما يدفع ثمنه الفريق حاليا.

ويكشف صدى البلد عن الهدايا الثمينة التى رفضها مجلس الخطيب من تركى آل الشيخ وعجلت بتوتر علاقة الطرفين:

الهدية الأولى:

تمثلت فى رفض مجلس الأهلى برئاسة الخطيب، الإبقاء على عبدالله السعيد نجم الفريق الأحمر عقب نجاح تركي آل الشيخ الذي كان رئيسا شرفيا للنادي فى هذا الوقت في إثناء اللاعب عن إتمام تعاقده مع الزمالك الأمر الذي أثار حفيظته، خاصة أنه حصل على وعد من مجلس الأهلى قبل التفاوض مع السعيد على الإبقاء عليه ليرحل إلى الدورى الفنلندى ومنه إلى الدورى السعودى قبل أن يعود لمحطة بيراميدز ويسجل فى الأهلى ويصنع هدفا بأول مباراة له مع الفريق عشية وصوله للقاهرة أمام ناديه السابق.

الهدية الثانية:

تمثلت في نجاح تركي آل الشيخ التفاوض مع حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوى للعب للأهلي عقب تفاوض الزمالك مع أحمد فتحى وحصوله على توقيع عبدالله السعيد إلا أن مجلس الأهلى تراجع عن إتمام الصفقة بعدما وافق عليها من البداية ليحصل على خدماته من الزمالك لنادى بيراميدز عقب شراء عقده من القلعة البيضاء مقابل 3 ملايين دولار.

الهدية الثالثة:

الساحر البرازيلي كينو عرضه تركي آل الشيخ على الأهلي إلا أن إدارة القلعة الحمراء رفضت انضمام اللاعب بعد ذلك لينضم لبيراميدز ويصبح أغلى لاعب فى الدورى المصرى والشرق الأوسط على حد سواء.

الهدية الرابعة:

المدرب الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز الحالى المتوج بالألقاب مع الهلال السعودى عرضه تركي آل الشيخ على مجلس الخطيب الذي وافق فى البداية قبل أن يتراجع ويتعاقد مع الفرنسى كارتيرون ليتعاقد معه بيراميدز ويحقق الفوز على الأهلى فى لقاء أمس بالجولة الـ25 للدورى.

الهدية الخامسة:

كان يرغب تركي آل الشيخ فى إعادة أحمد حجازى مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي للقلعة الحمراء لكن مجلس الخطيب رفض.

الهدية السادسة:

تمثلت فى أوتيرو مهاجم المنتخب الفنزويلي الذى يلعب حاليا فى الوحدة السعودى وكان يرغب الشيخ فى التعاقد معه للأهلى مع البرازيلى كينو.

الهدية السابعة:

تجسدت فى رغبة آل الشيخ فى الرد على تفاوض الزمالك مع فتحى والسعيد بالتعاقد مع الدولى المصرى على جبر الذى كان معارا لنادي ويست بروميتش البيون الإنجليزى.

المصدر: ص.ب

تركي آل الشيخ  نادى بيراميدز  محمود الخطيب  النادي الأهلى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع