×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا :::

7 قتلى و14 جريحًا في حادث سير مروع "فيديو وصور"

7 قتلى و14 جريحًا في حادث سير مروع "فيديو وصور"

7 قتلى و14 جريحًا في حادث سير مروع "فيديو وصور"

+    -
11/04/2019 07:13 م
كتب : مصريون فى الكويت
لقي 7 إيرانيين مصرعهم فيما أصيب 14 آخرون بجروح؛ نتيجة اصطدام عدة سيارات ببعضها في الطريق الرابط بين مدينة ساوة (وسط إيران) بالعاصمة طهران.
وقال المتحدث باسم خدمات الطوارئ في إيران مجتبى خالدي لوكالة أنباء الطلبة ”إيسنا“، الخميس: ”إن حادث سير وقع نتيجة اصطدام عدة سيارات على الطريق بين العاصمة طهران ومدينة ساوة أوقع 7 قتلى و14 جريحًا“.
وأضاف خالدي، أن ”اصطدام السيارات أحدث حرائق متتالية ببعض السيارات“، مضيفًا أن ”سبعة جرحى من بين 14 شخصًا في حالة حرجة؛ بسبب الإصابات والحروق“.
وتقول السلطات الإيرانية، إن حوادث السير التي تشهدها البلاد تكلفها 3 مليارات دولار من الخسائر سنويًا، وتقع معظم الحوادث في عيد النيروز من كل عام؛ بسبب كثرة المسافرين.

فيديو مُضمّن
 
المصدر: ا,م

قتلى  حادث سير  مروع  ايران   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع