×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

“بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر ::: «الطيران المدني»: لا صحة لما يتداول من إدعاء إحدى المواطنات استقبالها طلبات التوظيف من خلال هاتفها الشخصي :::

7 راكب... اسامة ابوزيد

7 راكب... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
04/12/2019 09:15 م
كتب : أسامة أبوزيد
منذ زمن بعيد كنا نتداول نكتة عن سبعة أشقاء قرويين، أرادوا استثمار أموالهم فاشتروا سيارة أجرة (بيجو 7 راكب)، واختاروا لها سائقا غريبا. كانوا فرحين بالسيارة، غير مطمئنين للغريب، فيركبون سبعتهم مع السائق في كل مشوار، في الذهاب والإياب. بالطبع لم يحققوا أي إيرادات ولم يدركوا مكمن العلة، فأرسلوا إلى أخ لهم يدرس خارج القرية يقصون عليه الحكاية طالبين منه النصيحة، فما كان من الأخ "المستنير" إلا أن طلب منهم سرعة تغيير السائق.
رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور اعتاد في السنوات الأخيرة تغيير مدربي فريق القدم كل بضعة أشهر بحجة سوء النتائج، وآخر ضحاياه المدرب الصربي ميتشو الذي قالوا عنه عندما جلبوه إنه مدرب عالمي، وقد يكون الأفضل في تاريخ الزمالك.
مرتضى لم يدرك حتى الآن أن العلة فيه لا في سائق البيجو...
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

اسامة ابوزيد  مقالات  مصريون فى الكويت  كتاب مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع