×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تامر أمين | عن واقعة سوبر بابا .. بالأمس كان بطلاً واليوم مداناً .. ويستحق جائزة نوبل (فيديو) ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: ماذا لو حظرت الكويت الاستيراد من الصين؟ ::: الكويت | الاستغناء عن 25 ألف وافد «حكومي» ::: بعد صفقة القرن.. أرض فلسطين من القليل إلى الأقل ::: تخلصت منه بعد شهرين .. إحالة قاتلة زوجها بالقليوبية للجنايات ::: كشف لغز جريمة قتل المومياء الفرعونية تاكابوتي بعد 2600 سنة .. تفاصيل مثيرة ::: في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا ::: هدف مصري 100%.. المحمدي يصنع و"تريزيجيه" يسجل هدفا قاتلا ::: النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في تعذيب فتاة دار أيتام العاشر ::: مدرب منتخب مصر يتحدث عن جلسة البدري مع محمد صلاح.. وحقيقة غضب حجازي ::: أم تطلق النار على زوجها بحديقة عامة بعد ضربه ابنها ::: تعرف على حجم إنفاق السياح القادمين لمصر من دول الخليج ::: إحالة طفلة حرقتها والدتها للطب الشرعي بسوهاج ::: بالفيديو | ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل غير القابلة للتقسيم :::

7 راكب... اسامة ابوزيد

7 راكب... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
04/12/2019 09:15 م
كتب : أسامة أبوزيد
منذ زمن بعيد كنا نتداول نكتة عن سبعة أشقاء قرويين، أرادوا استثمار أموالهم فاشتروا سيارة أجرة (بيجو 7 راكب)، واختاروا لها سائقا غريبا. كانوا فرحين بالسيارة، غير مطمئنين للغريب، فيركبون سبعتهم مع السائق في كل مشوار، في الذهاب والإياب. بالطبع لم يحققوا أي إيرادات ولم يدركوا مكمن العلة، فأرسلوا إلى أخ لهم يدرس خارج القرية يقصون عليه الحكاية طالبين منه النصيحة، فما كان من الأخ "المستنير" إلا أن طلب منهم سرعة تغيير السائق.
رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور اعتاد في السنوات الأخيرة تغيير مدربي فريق القدم كل بضعة أشهر بحجة سوء النتائج، وآخر ضحاياه المدرب الصربي ميتشو الذي قالوا عنه عندما جلبوه إنه مدرب عالمي، وقد يكون الأفضل في تاريخ الزمالك.
مرتضى لم يدرك حتى الآن أن العلة فيه لا في سائق البيجو...
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

اسامة ابوزيد  مقالات  مصريون فى الكويت  كتاب مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع