×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد معاناة.. الصين تكشف عن علاج نهائي لفيروس كورونا ::: مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة :::

63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى

63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى

تفجير في حفل زفاف

+    -
18/08/2019 11:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن تنظيم «داعش» اليوم مسؤوليته عن هجوم انتحاري استهدف حفل زفاف في أفغانستان أمس راح ضحيته 63 شخصا وجرح 182 آخرين.
 
وقال الناطق باسم وزارة الداخلية الأفغانية نصرت رحيمي اليوم إن "بين الضحايا نساء وأطفالا".
 
وكان رحيمي أوضح مساء أمس أن الانفجار وقع عند الساعة 22:40 (18:10 ت غ) "في صالة شار دبي لحفلات الزفاف في غرب كابول"، بدون أن يتمكن من الإعلان عن أي حصيلة.
 
ودانت حركة طالبان صباح اليوم الهجوم ونفت أي تورط لها فيه. وكتب ناطقان باسمها في تغريدة "الإمارة الإسلامية (الاسم الذي تطلقه الحركة على نفسها) تدين بحزم الاعتداء على مدنيين في كابول".
 
 
وأضافا "ارتكاب مثل عمليات القتل المتعمدة والوحشية هذه واستهداف نساء وأطفال ليس له أي مبرر".
 
ولم يصدر أي تعليق عن الفرع الأفغاني لتنظيم الدولة الإسلامية الذي ينفذ هجمات في أفغانستان.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع