×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة :::

5000 دينار غرامة لصاحب مسابقة «أجمل ساق»

5000 دينار غرامة لصاحب مسابقة «أجمل ساق»

محكمة التميز

+    -
11/03/2020 10:04 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قضت محكمة الاستئناف، أمس، بتغريم المواطن المتهم بتنظيم مسابقة أجمل ساق نسائي عبر حسابه في ««سناب شات» 5 آلاف دينار، كما ألغت حكماً كان صادراً بحبسه لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ.

وكانت النيابة العامة سبق أن أخلت سبيل المتهم بكفالة 500 دينار، بعد أن تم حجزه لستة أيام على ذمة التحقيق بتهمتي الإخلال بالآداب العامة والتحريض على تهمتي الفسق والفجور الواردتين في قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وفي أثناء التحقيق مع المتهم، أنكر ما أُسند إليه من اتهامات مدعياً أن تصويره المقطع جاء بغرض التسلية، وكان موجهاً لمتابعيه فقط وليس للعامة.

المصدر: ر.أ

مسابقة أجمل ساق  غرامة لصاحب مسابقة  دينار غرامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع