×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء :::

50% تخفيضًا على أسعار تذاكر الطيران لأبناء الوادي الجديد..تفاصيل

50% تخفيضًا على أسعار تذاكر الطيران لأبناء الوادي الجديد..تفاصيل

طائرات

+    -
25/06/2019 04:57 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء أمس الاثنين، تخفيض نسبة 50%، من قيمة حجز تذكرة الطيران لأبناء المحافظة، حتى نهاية شهر سبتمبر 2019 في حال وجود مقاعد شاغرة على متنها.
وأكد الزملوط، أن هذا القرار يأتي تخفيفًا وخدمة لأبناء المحافظة وخاصة الحالات المرضية والمرافقين لهم بشرط تقديم تقرير طبي صادر من مستشفى حكومي أو من مستشفيات التأمين الصحي.
وأضاف المحافظ أن قرار التخفيض يشمل أساتذة الجامعة والأطباء سواء من المقيمين بالمحافظة أو المكلفين من وزارة الصحة للعمل بالمحافظة بنسبة لا تتعدى 10% من إجمالي مقاعد الطائرة.​
المصدر: م.ى

محمد الزملوط  الوادى الجديد  تخفيض  تقديم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع