×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

50% تخفيضًا على أسعار تذاكر الطيران لأبناء الوادي الجديد..تفاصيل

50% تخفيضًا على أسعار تذاكر الطيران لأبناء الوادي الجديد..تفاصيل

طائرات

+    -
25/06/2019 04:57 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء أمس الاثنين، تخفيض نسبة 50%، من قيمة حجز تذكرة الطيران لأبناء المحافظة، حتى نهاية شهر سبتمبر 2019 في حال وجود مقاعد شاغرة على متنها.
وأكد الزملوط، أن هذا القرار يأتي تخفيفًا وخدمة لأبناء المحافظة وخاصة الحالات المرضية والمرافقين لهم بشرط تقديم تقرير طبي صادر من مستشفى حكومي أو من مستشفيات التأمين الصحي.
وأضاف المحافظ أن قرار التخفيض يشمل أساتذة الجامعة والأطباء سواء من المقيمين بالمحافظة أو المكلفين من وزارة الصحة للعمل بالمحافظة بنسبة لا تتعدى 10% من إجمالي مقاعد الطائرة.​
المصدر: م.ى

محمد الزملوط  الوادى الجديد  تخفيض  تقديم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع