×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس ::: بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر :::

5 مصريين استغاثوا بالسلطات من تلفيق الكفيل قضية اختلاس بـ ملايين

5 مصريين استغاثوا بالسلطات من تلفيق الكفيل قضية اختلاس بـ ملايين

خاص مصريون فى الكويت

+    -
12/02/2019 02:19 م
كتب : مصريون فى الكويت
استغاث 5 شباب مصريين بوزارة الهجرة من بطش كفيلهم السعودى، متهمينه بتلفيق قضايا لهم باختلاس 8 مليون ريال بما يعادل 50 مليون جنيه مصري، وذلك لمطالبتهم بسداد رواتبهم المتأخرة.
 
 
وتعود الواقعة الي عامان مضوا عندما كان 5 شباب مصريين يعملون بشركة أفلاء العرب للتجارة وهم ابراهيم اسلام مغربي ومحمد مختار عبد السلام وأحمد عبد السميع ومحمد ابراهيم عبد الفتاح ومحمد إبراهيم عبد السلام ، وعقب تأخر رواتبهم لمدة 5 شهور طالبوا الكفيل بها وإلا سيتقدمون بشكوى ضده بمكتب العمل.
 
 
ويضيف الشباب في استغاثتهم أن الكفيل بسلطاته قام بتلفيق تهمة اختلاس لهم بـ8 ملايين ريال ردًا علي مواجهتهم من جلال سلطاته هناك ليهرب هؤلاء الشباب تخوفًا من القبض عليهم .
 
 
من جهته قال محمد مختار"أحد الشباب" "مضي علي آخر مرة نزلت فيها إلي مصر 3 سنوات، هلكونى هارب من السلطات السعودية خوفًا من القبض علي بالقضية المذكورة فضلًا عن عدم وجود عمل أستطيع اللحاق به لأصرف علي نفسي بسبب القضية المرفوعة وأعيش علي تبرعات أصدقائي وعدد من المصريين بالسعودية".
 
 
وأضاف ابراهيم إسلام "أناشد وزارة الهجرة والقنصلية المصرية إنقاذنا من السجن بالسعودية بقضية لم نتركب جرمها، فكيف لنا ان نختلس 8 ملايين من الكفيل في حين أن رأس مال الشركة التى عملنا به 250 ألف ريال فقط".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: خاص مصريون فى الكويت

استغاثة  وافدين مصريين  السلطاتالسعودية  الكفيل  قضية اختلاس بـ 50 ملايين جنيه  المغتربين المصريين  المصريين العاملين فى الخارج  مصريون فى الكويت  مصريون فى السعودية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع