×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. حريق كبير يلتهم مستشفى وإنقاذ 15 طفلًا من الموت " تفاصيل" ::: طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية :::

5 مصريين استغاثوا بالسلطات من تلفيق الكفيل قضية اختلاس بـ ملايين

5 مصريين استغاثوا بالسلطات من تلفيق الكفيل قضية اختلاس بـ ملايين

خاص مصريون فى الكويت

+    -
12/02/2019 02:19 م
كتب : مصريون فى الكويت
استغاث 5 شباب مصريين بوزارة الهجرة من بطش كفيلهم السعودى، متهمينه بتلفيق قضايا لهم باختلاس 8 مليون ريال بما يعادل 50 مليون جنيه مصري، وذلك لمطالبتهم بسداد رواتبهم المتأخرة.
 
 
وتعود الواقعة الي عامان مضوا عندما كان 5 شباب مصريين يعملون بشركة أفلاء العرب للتجارة وهم ابراهيم اسلام مغربي ومحمد مختار عبد السلام وأحمد عبد السميع ومحمد ابراهيم عبد الفتاح ومحمد إبراهيم عبد السلام ، وعقب تأخر رواتبهم لمدة 5 شهور طالبوا الكفيل بها وإلا سيتقدمون بشكوى ضده بمكتب العمل.
 
 
ويضيف الشباب في استغاثتهم أن الكفيل بسلطاته قام بتلفيق تهمة اختلاس لهم بـ8 ملايين ريال ردًا علي مواجهتهم من جلال سلطاته هناك ليهرب هؤلاء الشباب تخوفًا من القبض عليهم .
 
 
من جهته قال محمد مختار"أحد الشباب" "مضي علي آخر مرة نزلت فيها إلي مصر 3 سنوات، هلكونى هارب من السلطات السعودية خوفًا من القبض علي بالقضية المذكورة فضلًا عن عدم وجود عمل أستطيع اللحاق به لأصرف علي نفسي بسبب القضية المرفوعة وأعيش علي تبرعات أصدقائي وعدد من المصريين بالسعودية".
 
 
وأضاف ابراهيم إسلام "أناشد وزارة الهجرة والقنصلية المصرية إنقاذنا من السجن بالسعودية بقضية لم نتركب جرمها، فكيف لنا ان نختلس 8 ملايين من الكفيل في حين أن رأس مال الشركة التى عملنا به 250 ألف ريال فقط".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: خاص مصريون فى الكويت

استغاثة  وافدين مصريين  السلطاتالسعودية  الكفيل  قضية اختلاس بـ 50 ملايين جنيه  المغتربين المصريين  المصريين العاملين فى الخارج  مصريون فى الكويت  مصريون فى السعودية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع