×

مصريون في الكويت

EGKW

5 لاعبين ينتظرون إشارة حسام البدرى للانضمام للمنتخب فى مارس

5 لاعبين ينتظرون إشارة حسام البدرى للانضمام للمنتخب فى مارس

+    -
15/01/2021 03:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
واصل عدد من اللاعبين تألقهم مع أنديتهم خلال مباريات الدوري المصري هذا الموسم، بعد مرور 7 أسابيع من انطلاق المسابقة، ليغازلوا الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، الذى يجهز لفترة التوقف الدولي المقبلة، المقرر لها خلال شهر مارس 2021.
 
وبدأ البدري ومعاونوه يفكرون خلال الوقت الراهن، في ضم عدد من العناصر الجديدة لصفوف الفراعنة، بعد تألق بعض اللاعبين في الموسم الحالي من الدوري المصري.
 
ونستعرض أبرز 5 لاعبين تألقوا في الدورى وينتظرون إشارة البدرى
 
- محمود كهربا
 
يقدم محمود عبد المنعم "كهربا" مستوى مميزا جدا مع النادى الأهلى هذا الموسم، ونجح فى إحراز 4 أهداف وصنع هدفا خلال 5 مباريات في الدورى وغاب فقط عن مباراة أمام وادى دجلة بفيروس كورونا.
 
كما سجل كهربا هدفا في بدولة دورى أبطال أفريقي خلال مباراتى سونيديب بطل النيجر، ليعلن عن نفسه، منتظرا إشارة حسام البدرى للعودة مجددا لصفوف الفراعنة.
 
- كريم فؤاد
 
دخل كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق إنبي، ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، بعد تألق اللاعب مع الفريق البترولي، خاصة في ظل إجادته في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.
 
ويعد فؤاد من العناصر الأساسية في المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، وتزايدت فرص انضمامه لصفوف الكبار في المرحلة المقبلة.خطف إمام عاشور لاعب وسط الزمالك الأضواء خلال الآونة الأخيرة، أنظار جهاز حسام البدري، ليصبح قريبا من الانتقال لمنتخب مصر الأول
 
- إمام عاشور
 
وأصبح عاشور من العناصر المهمة أيضا في المنتخب الأولمبي، لكنه سيحظى بدور كبير مع كتيبة البدري في الفترة المقبلة.
 
وقدم إمام عاشور مستويات متميزة مع الزمالك منذ انطلاق الموسم الحالي، ويعتلي قائمة هدافي الفريق في الدوري المصري حتى الآن بـ3 أهداف
 
- محمد إبراهيم
 
أصبح محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن حسابات البدري ورفاقه في الفترة الحالية، للانضمام إلى المعسكر المقبل.
 
إبراهيم كان ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر في الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، قبل استبعاده وضم محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي وعبدالله السعيد نجم بيراميدز.
 
- شادي حسين
 
دخل شادي حسين، هداف سيراميكا، ضمن حسابات البدري في الفترة الحالية، تمهيدا للاستعانة به في التجمعات المقبلة للفراعنة.. ويعانى المنتخب من نقص المهاجمين خلال الوقت الراهن، ويسعى الجهاز الفني لضم عناصر جديدة في هذا المركز.
المصدر: ي.س

منتخب مصر  حسام البدرى  محمود كهربا  كريم فؤاد  إمام عاشور  شادى حسين  معسكر المنتخب  محمد إبراهيم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع