×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

5 قرارات جديدة للجنة الاشتراطات الصحية

5 قرارات جديدة للجنة الاشتراطات الصحية

مدير عام البلدية أحمد المنفوحي

+    -
03/09/2020 08:10 م
كتب : Egyptians in Kuwait

اتخذت اللجنة الوزارية لتطبيق الاشتراطات الصحية 5 قرارات جديدة في إطار متابعة عودة الأنشطة تدريجياً.

وقال مدير عام البلدية أحمد المنفوحي في تصريح إن اللجنة قررت إعادة العمل في المطاعم والمحلات وبعض الأنشطة، وفق المواعيد التي كانت محددة قبل جائحة «كورونا»، كما سمحت للمطاعم بالعمل لمدة 24 ساعة، وبإعادة فتح معاهد المساج والمصليات في المجمعات، في حين أن المحلات في مناطق السكن الخاص يتوجب عليها الإغلاق عند الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل.

وأكد المنفوحي أن الشيشة ما زالت غير مسموح بتقديمها في المقاهي للزبائن، مشيراً إلى أن موضوع عودة الأكاديميات الرياضية لم تتم مناقشته.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

مدير عام البلدية أحمد المنفوحي  قرارات جديدة  الاشتراطات الصحية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع