×

مصريون في الكويت

EGKW

5 تنبيهات لعدة شركات كويتية

5 تنبيهات لعدة شركات كويتية

+    -
05/08/2020 03:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة حولي بـ5 جولات ميدانية في عموم المحافظة بهدف التأكد من سريان تراخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة.
 
وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة حولي م.فيصل العنزي أن الجولات التي نفذها المفتشون بالإدارة خلال تلك الجولات أسفرت عن توجيه 5 تنبيهات لعدد من الشركات تضمنت 3 تنبيهات لاستغلال أراضي أملاك الدولة وتنبيه لوجود انقاض، تنبيه لعدم وجود ترخيص لدى المقاول.
 
وأشار إلى إصدار 10 تقارير بالكشف على مواقع تشوين للتأكد من سريان تراخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة فضلا عن الكشف على مساحة، مؤكدا على أن المفتشين بالإدارة يقومون باتخاذ كل الإجراءات القانونية قبل تحرير المخالفة، حيث يقومون بتوجيه إنذارات للشركات المخالفة، وبعد انتهاء الفترة القانونية لوضع ملصق الإنذار يتم تحرير المخالفة.
 
من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط المباشر 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية kuwmun@ بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع