×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! :::

5 إشادات وتعهدات من أمير وقادة الكويت للرئيس السيسي

5 إشادات وتعهدات من أمير وقادة الكويت للرئيس السيسي

لقطات من الزياره

+    -
02/09/2019 11:41 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، حيث عقدا جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين.
كما التقي الرئيس السيسي كلا من الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، فضلا عن صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي والفريق خالد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي.
وجاءت أبرز رسائل أمير وقادة الكويت للرئيس السيسي :
- أعرب أمير الكويت عن تقدير الكويت لمصر قيادة وشعبًا، ومشيدًا بما تتسم به العلاقات المصرية الكويتية من أخوة صادقة وعلاقات تاريخية وثيقة.
- أكد أمير الكويت أن مصر تتمتع بمكانة خاصة لدى الشعب الكويتي، مشيدًا بدور مصر المحوري في دعم أمن واستقرار الدول العربية وجهودها المقدرة لتعزيز العمل العربي المشترك على جميع المستويات.
- شدد أمير الكويت على تطلع الكويت لمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة على المستوى الاقتصادي والتنموي.
- أكد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي دعم ومساندة بلاده لمصر في مسيرتها التنموية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيدًا بقوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وبالدور المقدر الذي تقوم به الجالية المصرية في المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الكويت
- أكد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي تقدير بلاده لدور مصر في تعزيز الاستقرار والأمن والتنمية في العالم العربي، وجهودها في دعم التوصل لتسويات سياسية للأزمات القائمة في المنطقة، بما يحفظ وحدة وسيادة الدول ويصون مقدرات شعوبها.
المصدر: ف . و

الرئيس السيسي  مصر  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع