×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

5 أطنان حشيش وصلت الموانئ المصرية... ترانزيت

5 أطنان حشيش وصلت الموانئ المصرية... ترانزيت

المضبوطات

+    -
15/04/2020 12:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فشل تشكيل عصابي في تهريب 23 ألف قطعة (طربة) لمخدر الحشيش (وزنها 5 أطنان)، وصلت إلى أحد الموانئ المصرية ترانزيت، بعدما أخفيت بين شحنة ألبان.

وقال بيان لوزارة الداخلية المصرية إن «معلومات توافرت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن اعتزام تشكيل عصابي تهريب شحنات المواد المخدرة، داخل حاوية آتية من الخارج بداخلها كميات كبيرة من علب الألبان، على متن سفينة وصلت من إحدى الدول العربية إلى ميناء شرق التفريعة (ترانزيت) ومتجهة إلى إحدى الدول العربية الأخرى، واعتزام مهربيها إعادة إدخالها إلى مصر عبر طرق غير مشروعة».

وذكر البيان «بتفتيش الحاوية عثر بداخلها على 23 ألف طربة لمخدر الحشيش الخام، بلغ وزنها قرابة 5 أطنان، وتقدر القيمة المالية لإجمالي المضبوطات نحو 200 مليون جنيه».

المصدر: الراي

ضبط حشيش  المواني المصرية  تشكيل عصابي  ترانزيت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع