×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة ::: انتظام العمل بالعيادات الخارجية في «العدان» :::

4 ملايين سوري مهددون بالقتل والتشريد بسبب العدوان التركي

4 ملايين سوري مهددون بالقتل والتشريد بسبب العدوان التركي

4 ملايين سوري مهددون بالقتل والتشريد بسبب العدوان التركي

+    -
09/10/2019 10:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
استنكر إبراهيم الإبراهيم، المنسق الإعلامي باسم مجلس سوريا الديمقراطي، العدوان التركي على شمال شرق سوريا، معربًا عن أمله أن تكون صرخة الحق من القاهرة لوقف هذا العدوان، معقبًا "كلنا ثقة في مصر، وننتظر أن تخرج صرخة الحق منها".

وأضاف "الإبراهيم"، خلال مداخلة هاتفية، بالإعلامي نشأت الديهي، برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على فضائية "TEN"، أن هناك 4 ملايين مواطن سوري معرضون للقتل والتشريد بسبب العدوان التركي على الأراضي السورية، وهذه أكبر مشكلة ستتعرض لها المنطقة؛ ولذا لا بد أن ينتبه العالم لهذه النقطة ويعمل على التصدي لهذا العدوان، مؤكدًا أن انتصار أردوغان في شمال شرق سوريا يعني تحوله للعراق والسعودية، ثم يتجهوا لمصر فيما بعد.

وأوضح أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هو من صنع داعش ودعمه، ويوجه القصف للمدنيين ليزرع فيهم الخوف والرعب ليجبرهم على النزوح مثلما حدث في عفرين، وسيقوم أردوغان بذبح المسيحيين مثلما حدث في عفرين أيضًا بذبح المسيحيين والأرمن.
المصدر:

4 ملايين سوري   القتل والتشريد   العدوان التركي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع