×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

34 مليون جنيه.. أول طفل مصري يتلقى علاج بأعلى سعر في العالم

34 مليون جنيه.. أول طفل مصري يتلقى علاج بأعلى سعر في العالم

+    -
02/03/2021 03:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
يتلقي طفل مصري الدواء الأعلى سعرًا في العالم والذي يقدر بـ34 مليون جنيه، وهو الطفل الأول في العالم الذي يتلقى علاج بهذا السعر.
 
علق الدكتور هاني عارف، رئيس قسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة عين شمس، إن الدواء الذي يقدر بـ34 ملايين جنيه هو دواء جيني:" غالبًا في المستقبل القريب سيتم دخول هذه العلاجات بطرق مختلفة".
 
أضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصري، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، أن هذا الدواء عبارة عن جين نووي يعمل مكان جين معطوب.
 
لافتًا إلى أن هناك نوع من الأمراض تأتي للأطفال الصغار وعلاجاتها مكلفة جدًا تعمل على تصليح الجين المعطوب"، لافتًا إلى أن الأطفال الذين تناولوا هذا الدواء لم يصابوا بأي تدهور بحسب الدراسات.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع