×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام

3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام

3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام

+    -
17/08/2019 03:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن عدد الشكاوى التي وردت إليها خلال الفترة من يناير إلى يوليو ٢٠١٩، بلغ ٣١٠٢ شكوى من المصريين بالداخل والخارج.
وأضافت الوزارة في بيان امس أنه قد تم التعامل مع كل منها خلال هذه الفترة، إلى أن بلغت نسبة ما تم حله من هذه الشكاوى ما يقرب من ٨٩.٧٥%، بواقع انتهاء ٢٧٨٤ شكوى.
وأكدت تواصلها الدائم مع المصريين بالخارج بكل فئاتهم في أي من الدول، وتتلقى الشكاوى والاستفسارات من خلال قنواتها الرسمية عبر الخط الساخن لإدارة الشكاوى وصفحات التواصل الاجتماعي وموقع الوزارة الرسمي والبريد الإلكتروني لتلقي الشكاوى.
من جهة أخرى، دعت وزارة الهجرة، العلماء والخبراء المصريين بالخارج، للانضمام إلى مؤسسة «مصر تستطيع»، والتسجيل بها عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، كما أطلقت المؤسسة فيديو ترويجيا لدعوة العلماء للانضمام إليها.
وأضافت الوزارة في بيان منفصل أن مؤسسة «مصر تستطيع» كيان تم تأسيسه لجمع علماء وخبراء مصر بالخارج، تحت مظلة واحدة للإسهام في عملية التنمية الجارية على أرض الوطن، مشيرة إلى أن الهدف من إنشاء المؤسسة أن تكون بمنزلة همزة وصل بين العلماء والخبراء المصريين بالخارج ووطنهم الأم.
وأوضحت الوزارة أن المؤسسة ستكون أيضا بمنزلة مظلة للعلماء والخبراء المصريين بالخارج.
المصدر: ا.ن

شكاوى المصريين  خلال نصف عام  3102  عدد شكاوى المصريين بالخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع