×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام

3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام

3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام

+    -
17/08/2019 03:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن عدد الشكاوى التي وردت إليها خلال الفترة من يناير إلى يوليو ٢٠١٩، بلغ ٣١٠٢ شكوى من المصريين بالداخل والخارج.
وأضافت الوزارة في بيان امس أنه قد تم التعامل مع كل منها خلال هذه الفترة، إلى أن بلغت نسبة ما تم حله من هذه الشكاوى ما يقرب من ٨٩.٧٥%، بواقع انتهاء ٢٧٨٤ شكوى.
وأكدت تواصلها الدائم مع المصريين بالخارج بكل فئاتهم في أي من الدول، وتتلقى الشكاوى والاستفسارات من خلال قنواتها الرسمية عبر الخط الساخن لإدارة الشكاوى وصفحات التواصل الاجتماعي وموقع الوزارة الرسمي والبريد الإلكتروني لتلقي الشكاوى.
من جهة أخرى، دعت وزارة الهجرة، العلماء والخبراء المصريين بالخارج، للانضمام إلى مؤسسة «مصر تستطيع»، والتسجيل بها عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، كما أطلقت المؤسسة فيديو ترويجيا لدعوة العلماء للانضمام إليها.
وأضافت الوزارة في بيان منفصل أن مؤسسة «مصر تستطيع» كيان تم تأسيسه لجمع علماء وخبراء مصر بالخارج، تحت مظلة واحدة للإسهام في عملية التنمية الجارية على أرض الوطن، مشيرة إلى أن الهدف من إنشاء المؤسسة أن تكون بمنزلة همزة وصل بين العلماء والخبراء المصريين بالخارج ووطنهم الأم.
وأوضحت الوزارة أن المؤسسة ستكون أيضا بمنزلة مظلة للعلماء والخبراء المصريين بالخارج.
المصدر: ا.ن

شكاوى المصريين  خلال نصف عام  3102  عدد شكاوى المصريين بالخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع