×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرض صلاح محسن للإصابة أمام الاتحاد.. طبيب الأهلي يوضح التفاصيل ::: المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يثير الجدل باستشهاده بالآيات والأحاديث الإسلامية ::: اشتباك بين فلسطينيين ومستوطنين في القدس واعتقال 7 أشخاص ::: موجة حارة.. تعرف على تفاصيل الطقس في مصر "الجمعة" ::: الكويت تضبط طرد بريدي يحتوي على 4 كيلوغرامات «ماريغوانا» ::: بعد فوز الزمالك على سموحة.. كارتيرون يتعلم من أخطائه أخيراً ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة عن ضرب سد النهضة "السر في الرجل الأمين" ::: مفقودات الكويت اليوم الخميس 6 - 5 - 2021 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6 - 5 - 2021 ::: القبض على وزير المالية القطري علي شريف العمادي ::: مصر.. وفاة مدير بنوك الدم بعد بإصابته بفيروس كورونا ::: التعليم: امتحانات مايو التجريبية للثانوية العامة في موعدها ::: الكويت.. منح شهادة تطعيم للحاصلين على جرعة واحدة من أكسفورد ::: الكويت.. السماح لعمالة الشركات المتميزة بالتحويل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 مايو 2021 :::

300 هدف.. محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي تاريخي يوم السبت

300 هدف.. محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي تاريخي يوم السبت

محمد صلاح

+    -
12/09/2019 03:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اقترب المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، من تحقيق رقم قياسي تاريخي في مسيرته، عندما يلاقي نادي نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

300 هدف في مسيرة صلاح بين تسجيل وصناعة

ويملك محمد صلاح فرصة ذهبية للوصول إلى هدفه رقم 300 في مسيرته، سواء مع الأندية أو منتخب مصر ، بين تسجيل وصناعة، ويملك صلاح في جعبته 299 هدفا بين تسجيل وصناعة، مسجلًا 192 هدفا، منها 151 مع مختلف الأندية ، و41 مع منتخب مصر.

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

أما على صعيد صناعة الأهداف ، فـ محمد صلاح صنع 107 أهداف، منها 85 مع الأندية التي لعب لها ، و 22 مع المنتخب المصري، ليقترب محمد صلاح يوم السبت القادم في تسجيل هدفه الـ300 إذا سجل أو صنع في مباراة فريقه أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن محمد صلاح فاز بالحذاء الذهبي كـ أفضل هداف في الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين مع فريقه ليفربول.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  مو صلاح  صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع