×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد :::

300 هدف.. محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي تاريخي يوم السبت

300 هدف.. محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي تاريخي يوم السبت

محمد صلاح

+    -
12/09/2019 03:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اقترب المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، من تحقيق رقم قياسي تاريخي في مسيرته، عندما يلاقي نادي نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

300 هدف في مسيرة صلاح بين تسجيل وصناعة

ويملك محمد صلاح فرصة ذهبية للوصول إلى هدفه رقم 300 في مسيرته، سواء مع الأندية أو منتخب مصر ، بين تسجيل وصناعة، ويملك صلاح في جعبته 299 هدفا بين تسجيل وصناعة، مسجلًا 192 هدفا، منها 151 مع مختلف الأندية ، و41 مع منتخب مصر.

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

أما على صعيد صناعة الأهداف ، فـ محمد صلاح صنع 107 أهداف، منها 85 مع الأندية التي لعب لها ، و 22 مع المنتخب المصري، ليقترب محمد صلاح يوم السبت القادم في تسجيل هدفه الـ300 إذا سجل أو صنع في مباراة فريقه أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن محمد صلاح فاز بالحذاء الذهبي كـ أفضل هداف في الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين مع فريقه ليفربول.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  مو صلاح  صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع