×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء :::

300 هدف.. محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي تاريخي يوم السبت

300 هدف.. محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي تاريخي يوم السبت

محمد صلاح

+    -
12/09/2019 03:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اقترب المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، من تحقيق رقم قياسي تاريخي في مسيرته، عندما يلاقي نادي نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

300 هدف في مسيرة صلاح بين تسجيل وصناعة

ويملك محمد صلاح فرصة ذهبية للوصول إلى هدفه رقم 300 في مسيرته، سواء مع الأندية أو منتخب مصر ، بين تسجيل وصناعة، ويملك صلاح في جعبته 299 هدفا بين تسجيل وصناعة، مسجلًا 192 هدفا، منها 151 مع مختلف الأندية ، و41 مع منتخب مصر.

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

أما على صعيد صناعة الأهداف ، فـ محمد صلاح صنع 107 أهداف، منها 85 مع الأندية التي لعب لها ، و 22 مع المنتخب المصري، ليقترب محمد صلاح يوم السبت القادم في تسجيل هدفه الـ300 إذا سجل أو صنع في مباراة فريقه أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن محمد صلاح فاز بالحذاء الذهبي كـ أفضل هداف في الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين مع فريقه ليفربول.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  مو صلاح  صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع