×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

3 مفاجآت قوية في تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي

3 مفاجآت قوية في تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي

رمضان صبحى

+    -
07/09/2020 08:42 م
كتب : Egyptians in Kuwait

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية اليوم، المؤتمر الصحفى الخاص بـ نادي بيراميدز والذى يقدم خلاله صفقته المدوية الجديدة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق وهيدرسفيلد الحالى.

أنهى مسئولو نادى بيراميدز كافة المفاوضات وتفاصيل التعاقد مع رمضان صبحي بعد أن شهدت الساعات القليلة الماضية وصول بيراميدز إلى اتفاق نهائى مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن ضم رمضان صبحي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بينهما على مدار الأيام الماضية.

ويعد رمضان صبحي واحدا من أهم اللاعبين فى الكرة المصرية خلال الوقت الحالى نتيجة القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها وتواجده بشكل مستمر فى تشكيل منتخب مصر .

وصرحت مصادر رياضية أن توقيع رمضان صبحي لبيراميدز جاء لمدة 5 سنوات وليس 3 سنوات كما ذكر من قبل، واتفق الطرفان على تقديم مبالغ مالية خاصة للاعب فى حال الحصول على أى بطولة خلال الموسم الكروى الجديد.

يعد عقد رمضان صبحي هو الأكبر بين صفوف لاعبى بيراميدز بالتساوى مع نجم الفريق الأول عبدالله السعيد والذى يوجد بعقده بندا ينص على الحصول على أكبر قيمة مالية داخل الفريق .

ونجح مسئولو بيراميدز فى الوصول إلى اتفاق مالى مع هيدرسفيلد بعدما تم الاتفاق على الحصول على خدمات رمضان صبحي مقابل دفع مبلغ مالى لن يقل عن 3.500 مليون جنيه إسترلينى.

ولعب رمضان صبحي دورا كبيرا فى نجاح بيراميدز فى حسم ضمه بعدما أبلغ إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي برغبته الأولى والأخيرة فى الانتقال إلى بيراميدز ورفض كافة العروض المقدمة له.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

رمضان صبحى  نادي بيراميدز  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع