×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة ::: مصر.. الصحة تعلن استعدادها لاستقبال مصابي القصف الإسرائيلي على غزة :::

3 مفاجآت سارة للأهلي قبل ساعات من إنطلاق كأس الأندية ومواجهة الدحيل

3 مفاجآت سارة للأهلي قبل ساعات من إنطلاق كأس الأندية ومواجهة الدحيل

+    -
04/02/2021 01:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
يبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة نادي الدحيل القطري، مساء اليوم الخميس، في السابعة والنصف مساءا، في إطار منافسات الدور الثاني من مونديال الأندية.
 
ويسعى النادي الأهلي العريق للفوز على الدحيل، في مستهل مشواره بالمونديال للتأهل إلى دور نصف النهائي، ومواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، ومن ثم اسعاد الملايين من جماهير القلعة الحمراء التي تتمني الفوز بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخها.
 
وقبل ساعات من إنطلاق بطولة مونديال الأندية التي ينتظرها الجماهير، كان هناك 3 أخبار سارة تخص النادي الأهلي، قبل مباراته المهمة التي لا تقبل القسمة على اثنين أمام النادي القطري، ولا بد للنادي الأهلي الفوز في هذه المباراة لملاقاة نادي بايرن ميونخ الألماني.
 
الخبر السار الأول أعلن عنه، علاء عزت، الناقد الرياضى بالأهرام، أن جمهور النادي الأهلي في قطر استحوذ على أكثر من 80% من تذاكر المباراة، علاوة على أن مدرب الدحيل قال إنه ليس هناك وجه مقارنة بين الأهلي والدحيل، لأن النادي الأهلي الأقوى في أفريقيا والوطن العربي.
 
اما المفرح الثاني، هو مشاركة بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في جزء من مران أبناء الرداء الأحمر بملعب جامعة قطر، حيث ظهر بشكل جيد في الجزء الذي شارك به، وسوف يخضع لجلسات تأهيلية، مما يؤكد جاهزية اللاعب لمواجهة الدحيل القطري مساء غد.
 
يأتي ذلك بعد تعرض بانون للإصابة في كاحل القدام مساء أمس، بعد تدخل قوي من مهاجم الفريق، صلاح محسن، وخضع لأشعة ولكنه تماثل للشفاء نسبيًا.
 
وأخيراً، الخبر السعيد الثالث، أعلنه الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة النادي الأهلي، وبذلك يكون جاهزا بكامل قوته لملاقاة الدحيل، بعدما أبعدت إيجابية عينة بعض اللاعبين عن مبارايات سابقة، وفقد الأهلي على إثرها أكثر من لاعب لإصابته بكورونا.
 
ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.
المصدر:

النادي الاهلي  كأس العالم للأندية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع