×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن :::

3 شقق في سلوى تحولت إلى مصانع خمور

3 شقق في سلوى تحولت إلى مصانع خمور

براميل وأدوات تصنيع

+    -
18/11/2020 11:46 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أغلق رجال أمن حولي ثلاثة مصانع خمور محلية الصنع داخل ثلاث شقق في منطقة سلوى يديرها سبعة هنود بينهم امرأة، وعثر فيها على عشرات البراميل، وأدوات تقطير وتبخير ومعدات تصنيع، بالإضافة إلى المئات من قناني المياه المعبأة بالخمر.

واستناداً إلى مصدر أمني، فإن رجال الأمن، وخلال قيامهم بجولات تفقدية في منطقة سلوى، اشتبهوا في شخص، بضبطه تبين أنه يحمل بحوزته بضع زجاجات وبفحصها اتضح أنها تحوي خمراً.

وأضاف المصدر الأمني أنه «بالتحقيق مع المضبوط وسؤاله عن مصدرها، اعترف بأنه أخذها من مصنع في منطقة سلوى، وأرشدهم عنه».

وأفاد المصدر، بأنه بعد طلب إسناد، تمت مداهمة المكان، وتبين أنه عبارة عن ثلاثة مصانع في ثلاث شقق بجانب بعضها وعثر فيها على كميات كبيرة من أدوات التصنيع وعشرات البراميل المعبأة بالمشروب المحلي، كما تكشّف أنها تدار بواسطة 6 رجال وامرأة من الجالية الهندية، مشيراً إلى أنه تمت الاستعانة بفريق من بلدية الكويت لنقل براميل الخمور، وجرى تحريزها ونقلها إلى جهات الاختصاص، وإحالة المتهمين إلى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

المصدر: الراي

براميل وأدوات تصنيع  محافظة سلوى  مصانع خمور  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع