×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

3 تعادلات سلبية تلخص نتائج اليوم في بطولة افريقيا

3 تعادلات سلبية تلخص نتائج اليوم في بطولة افريقيا

من مباراة غانا والكاميرون

+    -
30/06/2019 01:19 ص
كتب : مصريون في الكويت

شهدت نتائج اليوم في بطولة افريقيا 3 تعادلات سلبية بين الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو في المجموعة السادسة، وموريتانيا وانجولا في المجموعة الخامسة.

 
المباراة بين منتخبي الكاميرون وغانا، التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن النسخة الـ 32 من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019.

ورفع منتخب الكاميرون رصيده بعد هذا التعادل، إلى أربع نقاط، في صدارة المجموعة السادسة، واقترب بالتالي من بلوغ الدور ربع النهائي، ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

بينما صعب منتخب غانا من مهمته في التأهل إلى الدور المقبل، بعد تعادله الثاني على التوالي، ويحتل مركز الوصافة في المجموعة برصيد نقطتين، بالتساوى مع منتخب بنين الذي تعادل سلبيا مع غينيا بيساو.

 
وفي مباراة اخرى حقق منتخب موريتانيا اول نقطة في تاريخه بالبطولة بعد تعادله مع انجولا سلبيا وهو التعادل الثاني لانجولا بعد تعادله مع تونس 1-1 قبل مواجهته الاخيرة امام مالي، بينما يلتقي منتخب موريتانيا نظصره التونسي.
المصدر: مصريون في الكويت

غانا  الكاميرون  غينيا بيساو  بنين  انجولا  موريتانيا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع