×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا :::

3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا

3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا

صورة موضوعية

+    -
20/02/2020 02:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت الصين معاقبة أمريكا بصورة غير مباشرة من خلال قيامها بإلغاء اعتماد تصاريح عمل ثلاثة من محرري صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية العاملة لديها، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.

وبعد تقرير تحت عنوان "الصين مريض آسيوي حقيقي"، غطت فيه صحيفة "وول ستريت جورنال"، مكافحة الصين لفيروس كورونا، أوقفت السلطات المحررين، وذلك لأن تغطية الصحيفة التي كان بها جوانب سلبية، أزعجت السلطات.

وأعلن المتحدث باسم الخارجية الصينية قنج شوانج، أن بلاده طالبت هيئة تحرير "وول ستريت جورنال"، بالاعتذار العلني ومعاقبة المذنبين لكن لم تتم تلبية هذا المطلب.

وأضاف: "قررت الصين إلغاء اعتماد محرري "وول ستريت جورنال" الثلاثة في بكين".

وتابع: "نشرت الصحيفة المذكورة في الـ3 من فبراير، تقريرا شوه جهود الحكومة الصينية والشعب الصيني في مكافحة الوباء، كما تجرأ المحررون على إعطاء المقال عنوانا عنصريا مذهلا وهو: "الصين مريض آسيوي حقيقي"، مما تسبب بسخط شديد من جانب الشعب الصيني وإدانة دولية واسعة النطاق".

المصدر: ص.ب

ثلاثة أشخاص  معاقبة الصين لأمريكا  الحديث عن كورونا  الفيروس المستجد  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع