×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

23 سبتمبر الجاري.. الكويت تستضيف "المؤتمر المصرفي العالمي"

23 سبتمبر الجاري.. الكويت تستضيف "المؤتمر المصرفي العالمي"

صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد الصباح

+    -
07/09/2019 12:06 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تستضيف دولة الكويت "المؤتمر المصرفي العالمي"23 سبتمبر الجاري، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد الصباح، ومجموعة من المتحدثين من بينهم صناع سياسات ومديرون تنفيذيون في القطاع المصرفي واقتصاديون وخبراء في التقنيات المالية من جميع أنحاء العالم.
 
ويشارك في المؤتمر كل من البنوك التالية: بنك الكويت الوطني، بيت التمويل الكويتي، بنك الخليج، بنك بوبيان، بنك برقان، البنك الأهلي الكويتي، البنك الأهلي المتحد، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي (KIB)، بنك وربة، بنك الكويت الصناعي، بنك قطر الوطني، مصرف الراجحي، بنك BNP Paribas، بنك مسقط، بنك أبوظبي الأول، بنك HSBC، بنك المشرق، بنك البحرين والكويت، بنك Citi، بنك الدوحة وبنك ICBC.
 
في هذا الإطار، رحب محافظ بنك الكويت المركزي د.محمد الهاشل بمشاركة البنوك في هذا المؤتمر العالمي، قائلا ان الصناعة المصرفية والمالية تقف اليوم عند مفترق طرق، وان المؤتمر يتيح فرصة هامة لتطوير الأفكار والرؤى المستقبلية نحو إطلاق هذه الصناعة خارج الأطر التقليدية، مما يزيد من قدرتها على تقديم خدمات ترقى لتطلعات العملاء واحتياجاتهم، وسوف تساهم مشاركة القطاع المصرفي الكويتي في تحقيق الأهداف المأمولة من هذا المؤتمر.
 
ويهدف المؤتمر، الذي سيعقد في فندق فورسيزونز في مدينة الكويت بعنوان «المؤتمر المصرفي العالمي: صياغة المستقبل»، إلى تقديم الرؤى حول أمثل السبل لتطوير الصناعة المصرفية ومواجهة التحديات المختلفة التي تحيط بها، بالإضافة إلى تطوير رؤية جماعية لمستقبل الصناعة المصرفية، بما يمكنها من الاستمرار في النمو والمساهمة الإيجابية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
 
 
كما أكدت البنوك المحلية الكويتية على مشاركتها في ««المؤتمر المصرفي العالمي: صياغة المستقبل» المزمع عقده في 23 سبتمبر 2019.
المصدر: ا.ء

الكويت  المؤتمر المصرفي العالمي  صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد الصباح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع