×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

23 سبتمبر الجاري.. الكويت تستضيف "المؤتمر المصرفي العالمي"

23 سبتمبر الجاري.. الكويت تستضيف "المؤتمر المصرفي العالمي"

صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد الصباح

+    -
07/09/2019 12:06 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تستضيف دولة الكويت "المؤتمر المصرفي العالمي"23 سبتمبر الجاري، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد الصباح، ومجموعة من المتحدثين من بينهم صناع سياسات ومديرون تنفيذيون في القطاع المصرفي واقتصاديون وخبراء في التقنيات المالية من جميع أنحاء العالم.
 
ويشارك في المؤتمر كل من البنوك التالية: بنك الكويت الوطني، بيت التمويل الكويتي، بنك الخليج، بنك بوبيان، بنك برقان، البنك الأهلي الكويتي، البنك الأهلي المتحد، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي (KIB)، بنك وربة، بنك الكويت الصناعي، بنك قطر الوطني، مصرف الراجحي، بنك BNP Paribas، بنك مسقط، بنك أبوظبي الأول، بنك HSBC، بنك المشرق، بنك البحرين والكويت، بنك Citi، بنك الدوحة وبنك ICBC.
 
في هذا الإطار، رحب محافظ بنك الكويت المركزي د.محمد الهاشل بمشاركة البنوك في هذا المؤتمر العالمي، قائلا ان الصناعة المصرفية والمالية تقف اليوم عند مفترق طرق، وان المؤتمر يتيح فرصة هامة لتطوير الأفكار والرؤى المستقبلية نحو إطلاق هذه الصناعة خارج الأطر التقليدية، مما يزيد من قدرتها على تقديم خدمات ترقى لتطلعات العملاء واحتياجاتهم، وسوف تساهم مشاركة القطاع المصرفي الكويتي في تحقيق الأهداف المأمولة من هذا المؤتمر.
 
ويهدف المؤتمر، الذي سيعقد في فندق فورسيزونز في مدينة الكويت بعنوان «المؤتمر المصرفي العالمي: صياغة المستقبل»، إلى تقديم الرؤى حول أمثل السبل لتطوير الصناعة المصرفية ومواجهة التحديات المختلفة التي تحيط بها، بالإضافة إلى تطوير رؤية جماعية لمستقبل الصناعة المصرفية، بما يمكنها من الاستمرار في النمو والمساهمة الإيجابية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
 
 
كما أكدت البنوك المحلية الكويتية على مشاركتها في ««المؤتمر المصرفي العالمي: صياغة المستقبل» المزمع عقده في 23 سبتمبر 2019.
المصدر: ا.ء

الكويت  المؤتمر المصرفي العالمي  صاحب السمو الامير الشيخ صباح الأحمد الصباح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع