×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 15 أغسطس 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. شركات التمويل تشترط «إقرار دين» من «العدل» لحصول الوافدين على قروض ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: الكويت تعلن عن ضوابط فتح الصالونات ::: بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية ::: «يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما ::: احذر .. 4 أطعمة تسبب ظهور "حب الشباب" ::: بالصور: شاب يكشف عن “وصفة مذهلة” انقصت وزنه 220 رطلًا في 14 يوماً ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء العاملين على الخطوط الأمامية ::: ارشادات هامة من وزارة الصحة الكويتية ::: ما الهدف من التطبيع بين الإمارات وإسرائيل ؟ ::: أول تعليق من "رئيس برشلونة" بعد إذلال بايرن ميونخ لناديه ::: بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض كبير في اصابات ووفيات كورونا اليوم :::

2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان

2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان

صورة موضوعية

+    -
14/07/2020 02:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة المرصد الليبية، عن تفاصيل الجمع الكبير لمرتزقة أردوغان في معسكر اليرموك، جنوب العاصمة الليبية طرابلس؛ وذلك للحصول على الرواتب المتأخرة.

وقالت الصحيفة الليبية إن هذا الجمع، الذي قُدر بـ 1000 من مرتزقة أردوغان، تجمعوا داخل المعسكر من أجل الحصول على الرواتب التي تأخرت، ومنح راتب شهر إلى العناصر المنضمة حديثا.

وأضافت أن راتب الشخص الواحد منهم بلغ 2000 دولار، وذلك بغرض تجهيزهم لمعركة سرت والجفرة التي لوح بها قادة الوفاق.

ويطالب بعض هؤلاء بمرتبات متأخرة عن 6 أشهر بواقع 2000 دولار للشهر أي بإجمالي 12 ألف دولار لكل منهم نظير الفترة التي شاركوا بها في القتال في طرابلس وترهونة ومدن الساحلي الغربي ولم يتم سداد مرتباتهم والتي يبلغ إجماليها حتى الآن مع تعويضات قتلاهم قرابة 200 مليون دولار مفصلة.

وأرسلت تركيا خلال الأيام القليلة الماضية، عددا كبيرا من المرتزقة السوريين إلى الأراضي الليبية، بغرض القتال إلى جانب ميليشيات الوفاق.

المصدر: ص.ب

حكومة الوفاق  مرتزقة أردوغان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع