×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك :::

20 مصابًا في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنيا

20 مصابًا في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنيا

صورة أرشيفية

+    -
14/02/2020 06:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أُصيب 20 شخصًا في انفجار أسطوانة بوتاجاز، أثناء إقامة حفل زفاف داخل منزل بقرية مطاي البلد شمالي محافظة المنيا.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطاي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل ريفي بقرية مطاي البلد، كان يستضيف حفل زفاف.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبيّن أنه أسفر عن إصابة 20 شخصًا، جرى نقلهم إلى مستشفيات المنيا العام والجامعي ومصر المحبة.

وأوضح مصدر بمديرية الصحة أنه تقرر خروج جميع المصابين عدا 3 هم: "صباح نور خلف - ٢٥ عامًا"، و"أنوار جمال فتح الباب - ٥٥ عامًا"، مُقيمتان بمدينة مطاي، و"شهد خلف عبدالله - ٥ سنوات"، مُقيمة بقرية نزلة ثابت.

أخمد الحريق بواسطة قوات الدفاع المدني، فيما تبين نفوق بعض رؤوس الماشية، وانهيار بلكونة أحد الطوابق.

المصدر: ص.ب

انفجار أسطوانة بوتاجاز  المنيا  حفل زفاف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع