×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رد عنيف من بيراميدز على تركي آل الشيخ ::: نداء عاجل من البحرين للمجتمع الدولي بشأن السعودية ::: نبأ سيئ بشأن "كارتيرون" مدرب الزمالك السابق ::: «الإطفاء» أنقذت 30 شخصا احتجزوا في المصاعد بسبب انقطاع الكهرباء بـ «حولي» ::: مجلس الوزراء: البدء بحملة التطعيم ضد «كورونا» مع وصول أول دفعة من اللقاح ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تركيا تصرخ.. وبشائر الخير تنتقل من أنقرة للقاهرة "ما تريده مصر سيحدث" ::: ازدحام في حولي والسالمية إثر انقطاع التيار الكهربائي وتعطل إشارات المرور ::: «الكهرباء»: إعادة التيار لأجزاء من المناطق المتضررة في حولي ::: الحكومة تعلن مد فترة التصالح فى مخالفات البناء شهرا استجابة لمطالب المواطنين ::: مطلوب للعمل في السعودية 66 مهندس من حديثي التخرج ::: حدث في الكويت اليوم | اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء والنظر في قائمة الدول المحظورة وارد.. لا عزل لأي منطقة سكنية.. حملات مكثفة على الوافدين المخالفين ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: الرئيس السيسي يهنئ المصريين بمناسبة حلول المولد النبوي ::: شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي ::: الكويت.. اختبارات ورقية للمرحلة الثانوية :::

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

+    -
11/07/2019 10:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ارتفع عدد الجثث التي تم انتشالها اليوم الخميس من شاطئ حسي الجربي بجرجيس إلى 20 جثة و 80 مفقودا كان قد غرق مركبهم عرض سواحل ولاية صفاقس بعد مغادرته ميناء زوارة بالسواحل الليبية في اتجاه ايطاليا مع بداية شهر يوليو الجاري.
وأكد الهلال الأحمر التونسي - في بيان اليوم - أن حادثة الغرق لم ينج منها سوى 3 أشخاص وهم من الجنسية الماليّة، يقيمون حاليّا بمركز إيواء المهاجرين بجرجيس وأن وحدات الحماية المدنية والحرس البحري، تواصل بمساعدة متطوعي الهلال الأحمر التونسي، انتشال جثث الغرقى المفقودين.
من جهة أخرى، نجحت قوات الحرس البحري بولاية قرقنة في إحباط عملية هجرة غير شرعية تضم 14 شابا من تونس وإنقاذ حياة طفل صغير لا يتجاوز الـ6 سنوات من عمره .
المصدر:

20 غريق   80 مفقود   المهاجرين غير الشرعيين   تونس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع