×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا في مصر ::: الكويت| عودة الوافدين متوقفة على هذا الأمر ::: خطة أمريكية في حال تعرض السعودية لأي هجوم ::: هل سيرحل فرجانى ساسي عن الزمالك؟ ::: الكويت.. جثة طافية بالقرب من جزيرة «أم النمل» ::: ولي العهد السعودي يخضع لعملية جراحية ::: موعد دخول الكويت مرحلة الأمان بشأن كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مواقف لاتنسى لمصر مع الكويت "حق دولة مدت يدها بالخير أن نقبلها" ::: حدث في الكويت اليوم| فتح مطار الكويت 24 ساعة وعلاقته بعودة رحلات الوافدين من الدول المحظورة.. قرار جديد من الصحة بشأن التطعيم ضد كورونا.. تحذير من الداخلية ::: الصحة الكويتية تعلن عن عدد حالات الشفاء والإصابة والوفاة من كورونا اليوم ::: موجود فى دبى.. حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته ::: تصعيد جديد.. إثيوبيا تعلن استمرار التعبئة الثانية من سد النهضة ::: لولو تفتتح متجرها الجديد في السالمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لـ بايدن: ابعدوا عن مصر .. "وعايزنا نرجع زي زمان قول للزمان ارجع يا زمان" ::: منظمة الصحة العالمية : وقود تسخين الشيشة يسبـب السرطان.. وحجر الشـيشة الواحد يعادل 70سيجارة :::

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

+    -
11/07/2019 10:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ارتفع عدد الجثث التي تم انتشالها اليوم الخميس من شاطئ حسي الجربي بجرجيس إلى 20 جثة و 80 مفقودا كان قد غرق مركبهم عرض سواحل ولاية صفاقس بعد مغادرته ميناء زوارة بالسواحل الليبية في اتجاه ايطاليا مع بداية شهر يوليو الجاري.
وأكد الهلال الأحمر التونسي - في بيان اليوم - أن حادثة الغرق لم ينج منها سوى 3 أشخاص وهم من الجنسية الماليّة، يقيمون حاليّا بمركز إيواء المهاجرين بجرجيس وأن وحدات الحماية المدنية والحرس البحري، تواصل بمساعدة متطوعي الهلال الأحمر التونسي، انتشال جثث الغرقى المفقودين.
من جهة أخرى، نجحت قوات الحرس البحري بولاية قرقنة في إحباط عملية هجرة غير شرعية تضم 14 شابا من تونس وإنقاذ حياة طفل صغير لا يتجاوز الـ6 سنوات من عمره .
المصدر:

20 غريق   80 مفقود   المهاجرين غير الشرعيين   تونس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع