×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" :::

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

+    -
11/07/2019 10:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ارتفع عدد الجثث التي تم انتشالها اليوم الخميس من شاطئ حسي الجربي بجرجيس إلى 20 جثة و 80 مفقودا كان قد غرق مركبهم عرض سواحل ولاية صفاقس بعد مغادرته ميناء زوارة بالسواحل الليبية في اتجاه ايطاليا مع بداية شهر يوليو الجاري.
وأكد الهلال الأحمر التونسي - في بيان اليوم - أن حادثة الغرق لم ينج منها سوى 3 أشخاص وهم من الجنسية الماليّة، يقيمون حاليّا بمركز إيواء المهاجرين بجرجيس وأن وحدات الحماية المدنية والحرس البحري، تواصل بمساعدة متطوعي الهلال الأحمر التونسي، انتشال جثث الغرقى المفقودين.
من جهة أخرى، نجحت قوات الحرس البحري بولاية قرقنة في إحباط عملية هجرة غير شرعية تضم 14 شابا من تونس وإنقاذ حياة طفل صغير لا يتجاوز الـ6 سنوات من عمره .
المصدر:

20 غريق   80 مفقود   المهاجرين غير الشرعيين   تونس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع