×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

+    -
11/07/2019 10:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ارتفع عدد الجثث التي تم انتشالها اليوم الخميس من شاطئ حسي الجربي بجرجيس إلى 20 جثة و 80 مفقودا كان قد غرق مركبهم عرض سواحل ولاية صفاقس بعد مغادرته ميناء زوارة بالسواحل الليبية في اتجاه ايطاليا مع بداية شهر يوليو الجاري.
وأكد الهلال الأحمر التونسي - في بيان اليوم - أن حادثة الغرق لم ينج منها سوى 3 أشخاص وهم من الجنسية الماليّة، يقيمون حاليّا بمركز إيواء المهاجرين بجرجيس وأن وحدات الحماية المدنية والحرس البحري، تواصل بمساعدة متطوعي الهلال الأحمر التونسي، انتشال جثث الغرقى المفقودين.
من جهة أخرى، نجحت قوات الحرس البحري بولاية قرقنة في إحباط عملية هجرة غير شرعية تضم 14 شابا من تونس وإنقاذ حياة طفل صغير لا يتجاوز الـ6 سنوات من عمره .
المصدر:

20 غريق   80 مفقود   المهاجرين غير الشرعيين   تونس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع