×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق ::: لترويج أكاذيبها .. إثيوبيا تجند مغتربيها حول العالم للدعاية لسد النهضة ::: الوجه الحقيقي لمرتضي منصور 7 مواقف تكشف رئيس الزمالك ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر ::: مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. العجز عن الاجتهاد والعجز عن الحياة مقترنان ::: لا تدفنوا الرؤوس.. العلاقات المصرية الكويتية ليست بخير.. بقلم/ أسامة جلال ::: فيديو.. الطيران المدني الكويت: لم يتم قبول ركاب الـ 31 دولة عن طريق الترانزيت ما دام لم يستقر بالدولة 14 يوم :::

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

20 غريق و80 مفقود من المهاجرين غير الشرعيين بتونس

+    -
11/07/2019 10:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ارتفع عدد الجثث التي تم انتشالها اليوم الخميس من شاطئ حسي الجربي بجرجيس إلى 20 جثة و 80 مفقودا كان قد غرق مركبهم عرض سواحل ولاية صفاقس بعد مغادرته ميناء زوارة بالسواحل الليبية في اتجاه ايطاليا مع بداية شهر يوليو الجاري.
وأكد الهلال الأحمر التونسي - في بيان اليوم - أن حادثة الغرق لم ينج منها سوى 3 أشخاص وهم من الجنسية الماليّة، يقيمون حاليّا بمركز إيواء المهاجرين بجرجيس وأن وحدات الحماية المدنية والحرس البحري، تواصل بمساعدة متطوعي الهلال الأحمر التونسي، انتشال جثث الغرقى المفقودين.
من جهة أخرى، نجحت قوات الحرس البحري بولاية قرقنة في إحباط عملية هجرة غير شرعية تضم 14 شابا من تونس وإنقاذ حياة طفل صغير لا يتجاوز الـ6 سنوات من عمره .
المصدر:

20 غريق   80 مفقود   المهاجرين غير الشرعيين   تونس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع