×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت.. انطلاق المرحلة الاولى من انتخابات مجلس الشيوخ غداً ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

صورة موضوعية

+    -
12/11/2019 01:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مركز "الإقامة الممیزة" في المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، أسماء الدفعة الأولى، من الذين تقدموا بطلبات للحصول على "الإقامة الممیزة" في المملكة، ممن استوفوا الشروط الخاصة بالنظام.

وأشار المركز على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أنه تلقى خلال الفترة الماضية، آلاف الطلبات من داخل البلاد وخارجها، عبر منصته الإلكترونية.

وبحسب المركز، فقد شملت الدفعة الأولى من الحاصلین على الإقامة الممیزة، عددا من المقیمین داخل المملكة وآخرین من خارج البلاد، لافتا إلى أن الهيئات المختصة درست وعالجت الطلبات، خلال الأشهر الماضية، وفقا للقواعد المحددة.

وكشف المركز أن عدد الحاصلین على الإقامة الممیزة في ھذه الدفعة، بلغ 73 شخصا من 19 جنسية، من بينهم مصر، لافتا الى أن الحاصلين على الإقامة المميزة بينهم مستثمرون وأطباء وغيرهم.

وأكد أن عملیة التقدم للحصول على الإقامة الممیزة، متاحة لأي شخص یستوفي الشروط ذات العلاقة، وذلك من خلال المنصة الإلكترونیة (سابرك).

وبدأت عملية قبول طلبات الراغبین بالحصول على الإقامة الممیزة، في 23 یونیو الماضي.

والإقامة الممیزة السعودیة، تتضمن نوعين: الأول- الإقامة الممیزة الدائمة بمقابل مالي یدفع مرة واحدة مدى الحیاة. والنوع الثاني- الإقامة الممیزة المحددة بمقابل مالي یدفع سنویا.

المصدر: ص.ب

مصريون  الدفعة الأولي  الإقامة المميزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع