×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة

صورة موضوعية

+    -
12/11/2019 01:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مركز "الإقامة الممیزة" في المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، أسماء الدفعة الأولى، من الذين تقدموا بطلبات للحصول على "الإقامة الممیزة" في المملكة، ممن استوفوا الشروط الخاصة بالنظام.

وأشار المركز على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أنه تلقى خلال الفترة الماضية، آلاف الطلبات من داخل البلاد وخارجها، عبر منصته الإلكترونية.

وبحسب المركز، فقد شملت الدفعة الأولى من الحاصلین على الإقامة الممیزة، عددا من المقیمین داخل المملكة وآخرین من خارج البلاد، لافتا إلى أن الهيئات المختصة درست وعالجت الطلبات، خلال الأشهر الماضية، وفقا للقواعد المحددة.

وكشف المركز أن عدد الحاصلین على الإقامة الممیزة في ھذه الدفعة، بلغ 73 شخصا من 19 جنسية، من بينهم مصر، لافتا الى أن الحاصلين على الإقامة المميزة بينهم مستثمرون وأطباء وغيرهم.

وأكد أن عملیة التقدم للحصول على الإقامة الممیزة، متاحة لأي شخص یستوفي الشروط ذات العلاقة، وذلك من خلال المنصة الإلكترونیة (سابرك).

وبدأت عملية قبول طلبات الراغبین بالحصول على الإقامة الممیزة، في 23 یونیو الماضي.

والإقامة الممیزة السعودیة، تتضمن نوعين: الأول- الإقامة الممیزة الدائمة بمقابل مالي یدفع مرة واحدة مدى الحیاة. والنوع الثاني- الإقامة الممیزة المحددة بمقابل مالي یدفع سنویا.

المصدر: ص.ب

مصريون  الدفعة الأولي  الإقامة المميزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع