×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن

12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن

صورة أرشيفية

+    -
28/05/2020 03:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فقد مواطن 12 ألف دينار على يد شخص تواصل معه وادعى أنه موظف بنكي.

المواطن قصد مخفر القشعانية وأبلغ أنه تلقى اتصال من شخص ادعى أنه موظف بنكي وأبلغه بأنه سيرسل له كود ويجب عليه إبلاغه بالرقم، وعندما ورده الرقم برسالة قام بإعطائه للشخص، وبعد ساعة فوجئ بسحوبات متتالية وكان إجمالي المبلغ 12 ألف دينار، فقام على الفور بالاتصال على البنك وأوقف التعامل بالحساب، وعندما استفسر منهم عن المتصل أبلغوه بأنهم لا يستخدمون أرقاما شخصية للتواصل مع العملاء، وأنهم لا يطلبون أي معلومات خاصة بالحساب، وتبين أنه وقع ضحية عملية قرصنة الكترونية.

رجال الأمن أبلغوا وكيل نيابة الأموال وأمر بتسجيلها جناية أموال تحت مسمى «تزوير بنكي».

وأفاد مصدر أمني بأنه «تم تسجيل القضية وأحيلت الى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتقصي عن الأرقام التي اتصل منها المنتحل لصفة موظف بنكي والتحري عنه لضبطه وإحضاره على ذمة الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

المصدر: الراي

سرقة حساب بنكي  12 ألف دينار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع