×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

11 تحت الفحص.. تفريغ "فيديوهات السوبر" يفصل في اشتباكات الأهلي والزمالك

11 تحت الفحص.. تفريغ "فيديوهات السوبر" يفصل في اشتباكات الأهلي والزمالك

11 تحت الفحص.. تفريغ "فيديوهات السوبر" يفصل في اشتباكات الأهلي والزمالك

+    -
22/02/2020 01:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال مصدر مسؤول باتحاد الكرة إن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة أمر بتفريغ ما نُشر من فيديوهات لاشتباكات لاعبي الأهلي والزمالك في تقرير المباراة خشية إغفال مراقب المباراة ـ الموجود من لجنة المسابقات ـ رصد كل ما دار لتقدمه في السن وموقعه في الملعب.
المباراة التي لُعبت في الإمارات مساء يوم أمس الخميس وانتهت بفوز الزمالك شهدت اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الفريقين عقب نهايتها لتقرر اللجنة الخماسية المكلفة من الاتحاد الدولي لإدارة اتحاد الكرة إحالة أحداثها للجنة الانضباط.
وبحسب المصدر ذاته فمن المنتظر أن تُصدر اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة عقوباتها بشأن ماحدث .
اقرأ أيضاً .. كل من أخطأ في لقاء السوبر سيعاقب والعقوبات ستكون طبيعية
ووفقاً للفيديوهات المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي فقد تضمنت ظهور 11 فرداً من الفريقين بواقع 5 عناصر من الأهلي وهم : محمود عبد المنعم "كهربا"، جونيور أجايي، وليد سليمان، أليو بادجي، ياسر إبراهيم فيما الزمالك: شيكابالا، إمام عاشور، عبد الله جمعة، حازم إمام، طارق حامد، الإداري أحمد زاهر.
وقال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، إن أرسل العديد من المشاهد التي أرسلها إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لاتخاذ القرار ضد كل من خرج عن النص مشيراً إلى أن القرارات ستكون وفقا للتقارير والأدلة سيعاقب كل شخص على حسب ما قام به.
وبحسب المادة 22 من لائحة الإنضباط الخاصة بمناقشة مخالفات عناصر اللعبة فإن السلوك الرياضي المشين وإثارة الجمهور والإعتداء أو محالولة الاعتداء على عناصر اللعبة تتدرج بين الغرامة بحد أدني 50 ألف جنيه والإيقاف وتصل عقوبتها إلي الشطب.
وتنص لائحة المسابقات على الإيقاف 6 مباريات لمن يقوم بإشارة مشينة أو فعل فاضح تجاه عناصر اللعبة وأربع مباريات لسب المنافس وثلاثة مباريات لضرب المنافس بدون كرة ومبارتان للسلوك غير الرياضي .
وضاعفت لجنة الانضباط قبل بداية الموسم الحالي العقوبات المالية المقترنة بالعقوبات الواردة في لائحة المسابقات .
وأعلن اتحاد الكرة أن تصريحات بعض المسئولين ضد الاتحاد أيضاً ستحال إلي اللجنة لبحث الأحداث جيداً بعد الاطلاع على تقريري مراقب ومنسق المباراة.
وتوج الزمالك ببطولة السوبر المصري مساء الخمس في المباراة التي التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد أن هزم الأهلي 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية.
المصدر: م.ي

اشتباكات الأهلي والزمالك  فيديوهات السوبر  11 تحت الفحص 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع