×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

10 نصائح من الأرصاد لمواجهة التقلبات الجوية أول يوم رمضان

10 نصائح من الأرصاد لمواجهة التقلبات الجوية أول يوم رمضان

صورة أرشيفية

+    -
24/04/2020 02:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجهت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عدة نصائح للمواطنين في أول يوم رمضان والذي يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة لتسجل 36 درجة مئوية.

ومن المتوقع يسود ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة مصحوبًا برياح وأتربة وتصل لحد العاصفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالیة وشمال الصعید وسیناء، بالإضافة إلى نشاط ریاح جنوبیة غربیة تكون مثیرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة على مناطق متفرقة من القاھرة الكبرى.

ونصحت شاكر في تصريحات لمصراوي، مرضى الجهاز التنفسي والحساسية والجيوب الأنفية، بضرورة الابتعاد عن الأتربة وارتداء الكمامات.

ونصحت المواطنين، بضرورة الابتعاد عن التواجد تحت اللوحات المعدنية والأشجار نظرا لسرعات الرياح العالية التي قد تصل من 60-70كم/ساعة.

وعن أول يوم صيام، نصحت وكيل هيئة الاستشعار عن بعد، بزيادة تناول المرطبات وشرب المياه خلال وجبة السحور والابتعاد عن الأملاح والسكريات.

ونصحت المواطنين، بعدم تخفيف الملابس نظرًا للفارق الكبير في درجات الحرارة يوم السبت حيث تنخفض الحرارة بأكثر من 10درجات لتصل إلى 25 درجة على القاهرة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت تفاصيل طقس أول 3 أيام من شهر رمضان، موضحة أن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجویة یوم الجمعة، الذي يشهد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة مصحوبا برياح تصل للعاصفة وهطول أمطار، على أن تنخفض الحرارة 10 درجات ثاني وثالث أيام الشهر الكريم.

المصدر: م.ص

الطقس  درجات الحرارة  الهيئة العامة للأرصاد الجوية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع