×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طائرات عسكرية مصرية تتوجه إلى السودان في مهمة عاجلة ::: شادي خفاجة يستغيث: والدى بيموت قدام عينى .. إلحقونا ::: دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه :::

جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها

جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها

+    -
12/08/2020 03:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهد مركز الدلنجات بالبحيرة جريمة مأسوية بشعة حيث أقدم سائق على قتل عامل باليومية بالاشتراك مع صديق له لمنعه من اتمام زواجه من ابنه عمته والتي تربطه بها علاقه عاطفية
 
وتلقى المركز أول من أمس، بلاغاً عن اختفاء أحمد (25 عاماً)، أثناء سفره إلى عمله في القاهرة، وكشفت تحريات ضباط الامن العام بالاشتراك مع مباحث قسم شرطة الدلنجات وجود شبهه جنائية وراء واقعة الاختفاء وتم فحص خط سير وعلاقات المجنى عليه وتبين أن المجنى عليه خطب فتاة تدعى رحاب (24 عاماً) منذ ستة أشهر، وتحدد موعد الزفاف نهاية الشهر الجاري، وأن الفتاة، مرتبطة بعلاقة عاطفية بابن عمتها محمود، فاتفق معها على قتله، وتم توقيفه.
 
واعترف المتهم بالجريمة تحت الضغوط، وقال إنه علم بسفر خطيب ابن عمته، فقرر توصيله بسيارة زميل له إلى موقف السيارات، وخلال الطريق دس له مخدراً في علبة عصير، فغاب عن الوعي، وقام هو وصديقه بقتله باستخدام آلة حادة وسكين، وهشم رأسه، وألقيا الجثة بعيداً عن العمران، حتى لا يتم العثور عليها، ثم توجها عقب ذلك لمدينة الدلنجات وتظاهر بالبحث عنه مع عائلته لاخفاء الشبهات عنه وتم تحرير المحضر اللازم اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
المصدر:

جرائم قتل  حوادث  البحيرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع