×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

3 دقائق تنقذ مدينة من الاحتراق.. القصة الكاملة لبطل شاحنة الوقود

 3 دقائق تنقذ مدينة من الاحتراق.. القصة الكاملة لبطل شاحنة الوقود

3 دقائق تنقذ مدينة من الاحتراق.. القصة الكاملة لبطل شاحنة الوقود

+    -
11/05/2020 02:28 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انقذ مدينة كاملة من الاحتراق .. هكذا قام عم طلعت بدور بطولي بعدما شاهد شاحنة الوقود التي كان يقودها تبدا في الاحتراق داخل محطة وقود بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.


عم طلعت سالم .. اسم بطل ذاع خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انفجرت سيارة الوقود التي كان يقودها ولكنه كان بطلا  حيث قرر انقاذ المجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان من الكارثة.


بدات الواقعة عندما شاهد سائق سيارة الوقود لهيب النيران تشتعل داخل محطة الوقود فما كان منه الا ان قام بقيادة السيارة بسرعه كبيرة حتي اقرب مكان مهجور من الاهالي خوفا من وقوع كارثة وبعيدا عن المنطقة السكانية.


علي بعد 200 متر قاد سائق سيارة الوقود حتي وصل منطقة صحراء وترك شاحنته التي تحترق وقفز منها لينجو بحياته وينقذ سكان العاشر من رمضان .. وانفجرت السيارة.


سعادة ممتزجه بتعب شديد ارتسمت علي وجه سائق شاحنة الوقود عقب انقاذه محطة الوقود واهالي المنطقة من كارثة كانت قد تخلف عشرات القتلي والمصابين حيث كانت تحتوى السيارة علي اطنان من الوقود.


وقال السائق البطل، انه فوجئ وقت تفريغ الحمولة بنيران تشتعل اسفل السيارة فحاول انقاذ محطة الوقود والمدينة من الكارثة، موضحا ان 3 دقائق فصلت بين الكارثة حيث كان همه الشاغل هو الخروج بالسيارة من محطة الوقود وخاصه ان المنطقة مأهولة بالسكان.


وأضاف، أنه ذهب بعيدا عن البنزينه وقام بفك المقطورة تاركا الجرار المحمل بالبنزين ليكون اقل خسائر حيث وصلت الحماية المدنية وتم السيطرة علي الحريق الذى امتد الي المقطورة.


ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 15 سيارة للسيطرة على الحريق وإخماده وجار تحرير محضر بالواقعة وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.
المصدر:

الاحتراق  القصة الكاملة   بطل شاحنة الوقود   الشرقية  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص