×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة ::: «التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً ::: بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة ::: بالفيديو.. الزمالك يهدد بعدم استكمال الدوري لهذه الأسباب ::: امرأة إسبانية تلد طفلا أسود وتتهم زوجها بشرب الكثير من " القهوة" ::: لمن يريد مشروعا مربحا : ترخيص السيارات "الفان" كأجرة لتكون بديلة للتوك توك ::: " الكويت " يفوز على " الجيش السوري " ::: الكويت/ بلاغ للنائب العام: رجل مباحث وطالب خطفا قاصراً ::: الاحتلال الإسرائيلى: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان اليوم ::: الكويت : قذيفتان تثيران الذعر في «بيان» ::: البيت الأبيض : تقرير مولر يبرئ " ترامب" ::: بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" ::: كاميرا تفضح مراسلاً اميركياً أمام المشاهدين وتضبطه بفعلة مشينة ! ::: بالفيديو.. التعليم تعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن سقوط "سيستم" الامتحانات..وامتحانات الطلاب بالخارج ::: عااجل الكويت..انقلاب صهريج بنزين على طريق الملك فهد يحول مسار السيارات إلى «السابع» :::

"يحيي عبد الرحيم ابتسامة لا تغيب "

"يحيي عبد الرحيم ابتسامة لا تغيب "

يحيي عبد الرحيم

+    -
02/01/2019 02:07 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
مؤتمر صحافي بمناسبة الذكرى الثانية لرحيل الإعلامي يحيي عبد الرحيم
تعقد نقابة الفنانين والإعلاميين مؤتمرا صحافيا بحضور النقيب د نبيل الفيلكاوي ونخبة من الفنانين والإعلاميين بمناسبة الذكري الثانية لرحيل الزميل الإعلامي يحيي عبد الرحيم وإصدار كتاب "يحيي عبد الرحيم ابتسامة لا تغيب " .
 
وهو سيرة ذاتية تابعها وأعدها الزميل الإعلامي عماد جمعه الكتاب يتناول سيرة حياة الراحل من قريته أم قمص بمحافظة المنيا مرورا بمراحله الدراسية المختلفة حتى تخرجه من كلية الإعلام بجامعة القاهرة والتحاقه بالجيش ثم قدومه إلى الكويت بعد فترة الغزو وعمله بالصحافة الكويتية على مدى أكثر من عشرين عاما كما يتطرق الكتاب إلى حياته العائلية وزواجه وصداقاته في الوسطين الفني والإعلامي ورصد لأهم المحطات في حياته يدير المؤتمر الزميل الإعلامي مفرح الشمري وسيوزع الكتاب على جميع الحاضرين من الإعلاميين والفنانين من محبي الراحل يحيي عبد الرحيم يقام المؤتمر في مقر فرقة المسرح الشعبي ونقابة الفنانين والإعلاميين في شرق في السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل
المصدر: خاص مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait

يحيي عبد الرحيم  الذكرى  الثانوية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة

أشار خلال أمسية شعرية لمنصة كلمات إلى أنها وشعبها تعد البيت والملاذ لعقول كثيرة واجهت ظروفاً صعبة في بلادها

الإثنين 25 مارس 2019 06:22 ص

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً

عممت شروطها الجديدة على جميع المناطق وتشمل بنوداً حول التخصص وتقارير الكفاءة والعقوبات

الإثنين 25 مارس 2019 06:03 ص