×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

يبلغ من العمر 27 عام.. وفاة عريس بفيروس كورونا قبل زفافه

 يبلغ من العمر 27 عام.. وفاة عريس بفيروس كورونا قبل زفافه

يبلغ من العمر 27 عام.. وفاة عريس بفيروس كورونا قبل زفافه

+    -
26/05/2020 09:33 ص
كتب : مصريون في الكويت

خطفه فيروس كورونا قبل حفل زفافه، مينا بطرس 27 سنة ضحية جديدة للفيروس اللعين، الذى ما زال ينهش في جسد الإنسان في كل أنحاء العالم، حيث اغتال الفيروس فرحة مينا بخطيبته، ولم يكتف الفيروس بقتل مينا ولكنه أصاب شقيقه ووالدته وتم نقلهم إلى المستشفى.
يقول حنا أسعد ابن خال مينا، انه كان يعمل في شركة وقبل 15 يومًا من وفاته شعر بأعياء وارتفاع درجة الحرارة، فتوجه الى مستشفى حميات حلوان.


وأضاف، قبل وفاته بـ5 أيام، ازداد على مينا ظهور أعراض فيروس كورونا وتوجه إلى مستشفى الصدر بالعباسية، فتم إجراء أشعة له وتبين إصابته بالتهاب رئوي شديد وحالته غير مستقرة، وأبلغه الأطباء بضرورة التوجه إلى مستشفى حميات لحجزه.
المصدر:

وفاة   عريس   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع