×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد للرئيس السيسي يا كايدهم ::: السيسي يسأل مسؤولا مصريا: أنت بتقبض كام؟ والأخير يرد ::: جامعة القاهرة تتقدم 100 مركز في أقوى تصنيف عالمي للجامعات ::: صدام ثأري بين الأهلي وبيراميدز في موقعة نارية بالكأس اليوم السبت 17/08/2019 ::: 3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام ::: وزارة البترول المصرية تجدد عقدها مع الكويت ::: برلماني كويتي: الرسوم على الوافدين لم تحسن الخدمات الصحية للكويتيين ::: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين ::: مصادر كويتية: «الكوتة» ستطبق في الكويت لضبط استقدام العمالة ::: 13 معلومة عن دواء "فيروس سي" الجديد.. نسبة الشفاء 99% ::: الكويت| «مش عايز ربنا يغفرلي».. ضبط وافد بسبب الإساءة للذات الإلهية «فيديو» ::: عاجل.. بيان هام من رئاسة الجمهورية ::: «هيئة الغذاء» تكشف حقيقة ضبط مطعم يبيع لحوم القطط والكلاب في الكويت ::: بالفيديو| أول رد من مالك المطعم السوري على شكوى سيدة الإسكندرية ::: سعر تحويل الجنيه المصري السبت 17 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

يا فرحة ما تمت.. مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقا أثناء الاحتفال بتفوقه

 يا فرحة ما تمت.. مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقا أثناء الاحتفال بتفوقه

غرق طالب -- ارشيفي

+    -
21/07/2019 12:37 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خيم الحزن على قرية البرادعة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بسبب وفاة أحد اوائل الثانوية الأزهرية أثناء ذهابه للمصيف فى الإسماعيلية.

ولقى الطالب مصرعه غرقا خلال ذهابه مع زملائه للمصيف والاحتفال بتفوقه وجار نقل الجثة ودفنها في مقابر الأسرة بالقناطر.

وحصل الطالب محمود محمد على نسبة ٩٨ % في الثانوية الأزهرية هذا العام وذهب مع أولاد عمه للاحتفال بتفوقه فى مدينة فايد بالإسماعيلية فلقى مصرعه غرقا فى البحر.

وقال أهل قريته أنه كان يضرب به المثل في الأخلاق والطيبة وكان حافظا لكتاب الله ويساعد والده في تربية إخوته بالعمل في ورشة بلاط.
المصدر:

يا فرحة ما تمت  مصرع الأول   الثانوية الأزهرية   الاحتفال بتفوقه  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع