×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

يا فرحة ما تمت.. مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقا أثناء الاحتفال بتفوقه

 يا فرحة ما تمت.. مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقا أثناء الاحتفال بتفوقه

غرق طالب -- ارشيفي

+    -
21/07/2019 12:37 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
خيم الحزن على قرية البرادعة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بسبب وفاة أحد اوائل الثانوية الأزهرية أثناء ذهابه للمصيف فى الإسماعيلية.

ولقى الطالب مصرعه غرقا خلال ذهابه مع زملائه للمصيف والاحتفال بتفوقه وجار نقل الجثة ودفنها في مقابر الأسرة بالقناطر.

وحصل الطالب محمود محمد على نسبة ٩٨ % في الثانوية الأزهرية هذا العام وذهب مع أولاد عمه للاحتفال بتفوقه فى مدينة فايد بالإسماعيلية فلقى مصرعه غرقا فى البحر.

وقال أهل قريته أنه كان يضرب به المثل في الأخلاق والطيبة وكان حافظا لكتاب الله ويساعد والده في تربية إخوته بالعمل في ورشة بلاط.
المصدر:

يا فرحة ما تمت  مصرع الأول   الثانوية الأزهرية   الاحتفال بتفوقه  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع