×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل :::

’’يا السجن يا الموت‘‘.. أول رد من مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. ورسائل نارية للخطيب وآل الشيخ.. ويهدد راقصة شهيرة و3 إعلاميين

’’يا السجن يا الموت‘‘.. أول رد من مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. ورسائل نارية للخطيب وآل الشيخ.. ويهدد راقصة شهيرة و3 إعلاميين

مرتضي منصور

+    -
14/11/2019 03:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
رد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الفيديو المسيء المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، متهما تركيا وقطر بالوقوف وراءه، موجها رسائل نارية لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، و3 إعلاميين، وراقصة شهيرة.
واتهم مرتضى، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الأربعاء، "عملاء قطر وتركيا" بتلفيق فيديو له ونشره على نطاق واسع على مواقع التواصل.
وقال منصور إنه سعيد بهذا الفيديو المفبرك، مشيراً إلى أن المقطع مصدره تركيا، وأنه لم يقم بزيارة هذه الدولة من قبل.
ووجه رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأمير دولة قطر تميم بن حمد، أكد فيها أنه لا يتأثر بمثل تلك الفيديوهات المفبركة.
من ناحية اخرى علّق مرتضى منصور، على اتهام البعض له بأنه تلقى هدايا من تركي آل الشيخ.
ونفى مرتضى حصوله على أي هدايا من آل الشيخ، داعياً مالك نادي ألميريا الإسباني للظهور والكشف عن ماركة الساعة التي حصل عليها منه.
وأضاف أن رده على مالك نادي بيراميدز السابق "قد يسئ للعلاقات المصرية السعودية"، مؤكداً أنه يحافظ على تلك العلاقات.
واتهم منصور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وعدد من جماهير الأهلي بأنهم المتسببين في تدهور العلاقات بين مصر والسعودية، مشيراً الى أنه سافر الى المملكة من قبل لاعادة العلاقات مجدداً.
وأشار مرتضى إلى أن "المفاجآت قادمة"، مؤكداً أنه لن يصمت على أي إساءة ولن يترك حقوقه، مضيفا: "حقي هاخده بالقانون يا السجن يا الموت".
كما وجه المستشار رسالة شديدة اللهجة إلى راقصة - لم يسمها - والتي قالت إن مرتضى منصور اختفى من الساحة الرياضية، حيث أكد رئيس الزمالك أنه لم يختفي، قائلاً لها: "زي ما دخلتك السجن وانضربتي بالشباشب قبل كده هيتكرر".
كما هدد مرتضى منصور بحبس الراقصة التي أشار إليها، بالإضافة إلى كل من الإعلاميين أحمد سعيد وعبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، بجانب المحرض لهم - لم يسمه أيضاً-، مكررا تهديده: "في حقوق بتتاخد بالدم والعيال دي يا هتتحبس يا هتموت!".
المصدر: م . ج

مرتضي منصور  الزمالك  تركي ال الشيخ  سما المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع