×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم ::: لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة ::: خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة :::

«يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما

«يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما

+    -
15/08/2020 04:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
حادثة مأساوية شهدتها محافظة الجيزة، عندما لقى شقيقين مصرعهما، عندما انقلبت بهما دراجة بخارية كانا يستقلانها، أثناء “زفة” شقيقهما الثالث بمركز أطفيح مساء اليوم .
 
تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغا بوقوع حادث مرورى ومصرع شخصين، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مصرع “فرج محمود ” 15 سنة وشقيقة “أحمد” 8 سنوات، عندما انقلبت بهما دراجة بخارية كانا يستقلانها، أثناء المشاركة فى زفة شقيقهما، وتم نقلهما إلى المستشفى، واتخاذ الاجراءات القانونية لدفنهم.
المصدر: ي.س

حوادث  أطفيح  الجيزة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع