×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

وزيرة الصحة: اكتشاف علاج لفيروس كورونا المستجد

 وزيرة الصحة: اكتشاف علاج لفيروس كورونا المستجد

وزيرة الصحة: اكتشاف علاج لفيروس كورونا المستجد

+    -
16/02/2020 03:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 قالت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة، إن هناك تواصل بين وزارات الصحة في كافة دول العالم، ومنظمة الصحة العالمية تتضمن تبادل للبيانات الصحية عن الحالات المصابة بفيروس كورونا، وهناك عدة أبحاث عالمية للتعرف على طبيعة الفيروس وتأثيره، ونتج عن ذلك اختراع واكتشاف كواشف للفيروس، كما أن رئيس الصحة العالمية أعلن أنه خلال 3 أسابيع قرب اكتشاف علاج لفيروس كورونا المستجد.
وأوضحت الوزيرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON E"، أن مصر تستخدم الطرق العلمية للتعامل مع حالات "كورونا"، مستطردة : "حمل فيروس كورونا في مصر لا يعانى أعراض، وكل المخالطين له في مصر تحاليلهم سلبية وسيتم متابعتهم يوميًا لمدة 15 يومًا، واتخذنا إجراءات مشددة، وأخلينا المبنى الذى كان يتواجد به حامل الفيروس.. وطهرنا المبنى وأصبح صالح للاستخدام".
وتابعت وزيرة الصحة، أن الوزارة قامت بتطبيق الخطط الاحترازية ضد كورونا منذ 7 يناير، وتقوم بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، قائلة: "جهزنا المستشفى الخاصة بالحجر الصحى في مطروح خلال 24 ساعة فقط، وتسع 800 شخص".
وأكدت وزيرة الصحة، أن المستشفيات وأطقم الأطباء والتمريض وعمال النظافة يقومون بجهود كبيرة، مستطردة: "الوزارة مستعدة على الأرض من أماكن الحجر ومستشفيات العزل".
المصدر:

وزيرة الصحة  اكتشاف علاج لفيروس كورونا المستجد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع