×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

وزارة النفط الكويتية تشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

 وزارة النفط الكويتية تشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

وزارة النفط الكويتية تشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

+    -
05/11/2019 10:12 م
كتب : مصريون في الكويت
شاركت وزارة النفط الكويتية في الأسبوع الكويتي الثاني عشر، الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء، في مصر ويستمر حتى 7 نوفمبر 2019.
وأكد عبدالله غلوم ممثل وزارة النفط الكويتية في الاسبوع الكويتي بمصر، أن الوزارة تشارك في الاسبوع الكويتي الذي يقام في مصر، كل عام، مشيرًا إلى أهمية الأسبوع الكويتي.
وأكد غلوم في تصريحات خاصة لـ " موقع مصريون في الكويت" أن وزارة النفط شاركت في الاسبوع الكويتي، بمجموعة من الكتب النفطية المتخصصة إلى جانب مجلة النفط. كما تقدم ترد على جميع استفسارات الجمهور بالاسبوع الكويتي بالإضافة إلى التعريف بدور وزارة النفط وأهميتها.
يقام الحفل تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وبالتنسيق مع سفارة الكويت لدى مصر، وتنظيمه مجموعة الجابرية للمعارض، ومشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.

ويشارك أكثر من 80 جهة مصرية وكويتية تعمل في قطاعات الاستثمار، والعقار، والبنوك، والسياحة، والإعلام، والثقافة، والاتصالات، وغيرها، ستشارك في فعاليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر؛ وذلك تجسيدا وتوطيدا للعلاقات المتميزة بين البلدين، على المستويين الرسمي والشعبي وتطويرا ودعما لها».

من جانبه، قال رئيس المجموعة أحمد إسماعيل بهبهاني، وفقا للبيان، إن الأسبوع الكويتي في مصر، يستهدف زيادة ودعم الفرص الاستثمارية أمام رؤوس الأموال الكويتية في كل المجالات المتاحة، كقطاعات الاستثمار، والسياحة، والعقار، والإعلام وغيرها، من خلال إتاحة الفرص المناسبة أمام المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين الشقيقين ، لمناقشة الأفكار الاستثمارية والمشروعات المشتركة، بالإضافة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك، خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والإعلامية.

أخبار ذات صلة
بالصور.. وزيرة الهجرة تشارك في الاسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر
بالصور.. وزراء مصر يفتتحون فاعليات الاسبوع الكويتي الثاني عشر
بالصور.. وزيرة الهجرة تتفقد أجنحة الاسبوع الكويتي الثاني عشر بمصرالفنان أحمد بدير يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصروزير المالية يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر
وزير الإنتاج الحربي يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصربالصور.. أحمد بدير يلتقط صورة تذكارية بأول سيارة كهربائية في مصر بالأسبوع الكويتي





المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

وزارة النفط الكويتية  الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع