×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت :::

وزارة النفط الكويتية تشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

 وزارة النفط الكويتية تشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

وزارة النفط الكويتية تشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

+    -
05/11/2019 10:12 م
كتب : مصريون في الكويت
شاركت وزارة النفط الكويتية في الأسبوع الكويتي الثاني عشر، الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء، في مصر ويستمر حتى 7 نوفمبر 2019.
وأكد عبدالله غلوم ممثل وزارة النفط الكويتية في الاسبوع الكويتي بمصر، أن الوزارة تشارك في الاسبوع الكويتي الذي يقام في مصر، كل عام، مشيرًا إلى أهمية الأسبوع الكويتي.
وأكد غلوم في تصريحات خاصة لـ " موقع مصريون في الكويت" أن وزارة النفط شاركت في الاسبوع الكويتي، بمجموعة من الكتب النفطية المتخصصة إلى جانب مجلة النفط. كما تقدم ترد على جميع استفسارات الجمهور بالاسبوع الكويتي بالإضافة إلى التعريف بدور وزارة النفط وأهميتها.
يقام الحفل تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وبالتنسيق مع سفارة الكويت لدى مصر، وتنظيمه مجموعة الجابرية للمعارض، ومشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.

ويشارك أكثر من 80 جهة مصرية وكويتية تعمل في قطاعات الاستثمار، والعقار، والبنوك، والسياحة، والإعلام، والثقافة، والاتصالات، وغيرها، ستشارك في فعاليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر؛ وذلك تجسيدا وتوطيدا للعلاقات المتميزة بين البلدين، على المستويين الرسمي والشعبي وتطويرا ودعما لها».

من جانبه، قال رئيس المجموعة أحمد إسماعيل بهبهاني، وفقا للبيان، إن الأسبوع الكويتي في مصر، يستهدف زيادة ودعم الفرص الاستثمارية أمام رؤوس الأموال الكويتية في كل المجالات المتاحة، كقطاعات الاستثمار، والسياحة، والعقار، والإعلام وغيرها، من خلال إتاحة الفرص المناسبة أمام المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين الشقيقين ، لمناقشة الأفكار الاستثمارية والمشروعات المشتركة، بالإضافة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك، خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والإعلامية.

أخبار ذات صلة
بالصور.. وزيرة الهجرة تشارك في الاسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر
بالصور.. وزراء مصر يفتتحون فاعليات الاسبوع الكويتي الثاني عشر
بالصور.. وزيرة الهجرة تتفقد أجنحة الاسبوع الكويتي الثاني عشر بمصرالفنان أحمد بدير يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصروزير المالية يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر
وزير الإنتاج الحربي يشارك في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصربالصور.. أحمد بدير يلتقط صورة تذكارية بأول سيارة كهربائية في مصر بالأسبوع الكويتي





المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

وزارة النفط الكويتية  الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع