×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

والد شهيد الدقهلية: "كلمنى قبل استشهاده وقالى خد بالك من نفسك ونفسي راحت منى"

 والد شهيد الدقهلية: "كلمنى قبل استشهاده وقالى خد بالك من نفسك ونفسي راحت منى"

والد شهيد الدقهلية: "كلمنى قبل استشهاده وقالى خد بالك من نفسك ونفسي راحت منى"

+    -
01/05/2020 03:07 م
كتب : مصريون في الكويت
"كان مكلمنى قبلها الصبح بيطمن عليا لأنى كنت تعبان وقالى خد بالك من نفسك  ونفسى راحت منى، خدوا منى نور عينى اللى بشوف بيها دى حتة منى جبته بعد سنين، عبد الحميد مشفتوش من قبل رمضان ، مكنش ابنى بس دى أخويا وصاحبى وسندى".
 
بهذه الكلمات تحدث والد الشهيد  عبد الحميد صبح والذى كان يعمل موجها بالتربية والتعليم وواصل" هو أصر يبقى ضابط ولما الناس قالوا ليا ده ابنك الوحيد قلتلهم دى رغبته ودايما كان يقولى ادعيلى استشهد يا بابا الشهادة فخر لأي حد بيحب البلد دى استودعتك عند الله يا ابن عمرى".

وخرج أهالي ديمشلت بمحافظة الدقهلية لاستقبال جثمان شهيد الواجب عبد الحميد صبح الإمام ٢٢ عاما وسط بكاء وعويل على فراق الشهيد.
وخرج أبناء القرية حاملين صور الشهيد ولافتات تندد بالارهاب ومموليه مرددين هتافات ضد الإرهابيين وأعوانهم

وساد الحزن والوجوم قرية ديمشلت واتشحت بالسواد فور وصول نبأ استشهاد ملازم أول عبدالحميد إمام صبح أحد أبناء القوات المسلحة في انفجار عبوة ناسفة غرب قرية تفاحة في مدينة بئر العبد.

يذكر أن الشهيد من قوة الدفعة 48 معهد فني 113 حربية، كما استشهد معه ١١ آخرين من زملائه إثر تعرضهم لعمل ارهابى خسيس.
المصدر:

والد شهيد الدقهلية  بئر العبد  سيناء  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع