×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! :::

"هي بتستحمى أصلا".. إبراهيم سعيد يرفض الاعتذار لرانيا يوسف للتفاصيل

"هي بتستحمى أصلا".. إبراهيم سعيد يرفض الاعتذار لرانيا يوسف للتفاصيل

رانيا يوسف

+    -
13/05/2019 12:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، جزءا قديما من برنامج تليفزيوني يُعلق فيه الكابتن إبراهيم سعيد، لاعب ناديي الأهلي والزمالك سابقا، على تصريحات الفنانة رانيا يوسف، التي قالت فيها، "الراجل المصري لا يهتم بنظافته مثل الرجل اللبناني"، حيث جاء رد سعيد مفاجئا وقال، "هي بتستحمى أصلا؟".

وقال إبراهيم سعيد، خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة"، على قناة "القاهرة والناس"، اليوم، "أنا فعلا لساني طويل، ورد فعلي عنيف شوية، هي كده أهانت الرجل المصري، وأنا أخذت الإهانة دي عليا أنا، ورغم ذلك أنا بحب الفنانة رانيا يوسف كممثلة".

وتابع، "أنا مش بخاف وبقول وجهة نظري بكل حرية، بس أنا ساعات بنطح بتصريحاتي، ومش هعتذر ليها إلا لما هي تعتذر للراجل المصري الأول".

المصدر: و.ط

رانيا يوسف  إبراهيم سعيد  رفض الاعتذار  هي بتستحمي أصلاً 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع