×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي :::

"هي بتستحمى أصلا".. إبراهيم سعيد يرفض الاعتذار لرانيا يوسف للتفاصيل

"هي بتستحمى أصلا".. إبراهيم سعيد يرفض الاعتذار لرانيا يوسف للتفاصيل

رانيا يوسف

+    -
13/05/2019 12:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، جزءا قديما من برنامج تليفزيوني يُعلق فيه الكابتن إبراهيم سعيد، لاعب ناديي الأهلي والزمالك سابقا، على تصريحات الفنانة رانيا يوسف، التي قالت فيها، "الراجل المصري لا يهتم بنظافته مثل الرجل اللبناني"، حيث جاء رد سعيد مفاجئا وقال، "هي بتستحمى أصلا؟".

وقال إبراهيم سعيد، خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة"، على قناة "القاهرة والناس"، اليوم، "أنا فعلا لساني طويل، ورد فعلي عنيف شوية، هي كده أهانت الرجل المصري، وأنا أخذت الإهانة دي عليا أنا، ورغم ذلك أنا بحب الفنانة رانيا يوسف كممثلة".

وتابع، "أنا مش بخاف وبقول وجهة نظري بكل حرية، بس أنا ساعات بنطح بتصريحاتي، ومش هعتذر ليها إلا لما هي تعتذر للراجل المصري الأول".

المصدر: و.ط

رانيا يوسف  إبراهيم سعيد  رفض الاعتذار  هي بتستحمي أصلاً 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع