×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

+    -
26/05/2019 12:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد رئيس قسم المستهلكين لدى «هواوي» ريتشارد يو، أن النظام التشغيلي الخاص بالشركة للجوالات الذكية والحواسب المحمولة سيكون جاهزاً للاستخدام في الصين بحلول خريف هذا العام.
 
 
 
وأوضح يو في تصريحات لشبكة «سي إن بي سي» أن ذلك سيحدث فقط حال توقفت الشركة بشكل كامل عن استخدام برمجيات «غوغل» و«مايكروسوفت»، وأن نظام التشغيل يمكن أن يكون جاهزاً بحلول الربع الرابع من هذا العام، مع توافر إصدار لأسواقها خارج الصين في الربع الأول أو الثاني من عام 2020.
 
 
 
وأضاف أن «هواوي» لا تزال ملتزمة بأنظمة «مايكروسوفت ويندوز» و«غوغل أندرويد» ولكن في حال لم نستطع استخدام ذلك، فإن الشركة ستعد خطة بديلة «بي» لاستخدام نظامنا التشغيلي الخاص.
 
 
 
وجاء ذلك بعدما وضعت الإدارة الأميركية «هواوي» على قائمة سوداء تلزم الشركات الأميركية بالحصول على ترخيص من الحكومة قبل بيع أي شيء إلى الشركة الصينية، ومع ذلك، منحت واشنطن «هواوي» مهلة موقتة لمدة 90 يوماً، ما سيسمح لها بمواصلة استخدام التكنولوجيا الأميركية في الوقت الحالي.
المصدر: ا.ي

هواوي  نظام التشغيل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع