×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز ::: ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله :::

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

«هواوي»: نظام التشغيل الخاص بالشركة سيكون جاهزاً هذا العام

+    -
26/05/2019 12:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد رئيس قسم المستهلكين لدى «هواوي» ريتشارد يو، أن النظام التشغيلي الخاص بالشركة للجوالات الذكية والحواسب المحمولة سيكون جاهزاً للاستخدام في الصين بحلول خريف هذا العام.
 
 
 
وأوضح يو في تصريحات لشبكة «سي إن بي سي» أن ذلك سيحدث فقط حال توقفت الشركة بشكل كامل عن استخدام برمجيات «غوغل» و«مايكروسوفت»، وأن نظام التشغيل يمكن أن يكون جاهزاً بحلول الربع الرابع من هذا العام، مع توافر إصدار لأسواقها خارج الصين في الربع الأول أو الثاني من عام 2020.
 
 
 
وأضاف أن «هواوي» لا تزال ملتزمة بأنظمة «مايكروسوفت ويندوز» و«غوغل أندرويد» ولكن في حال لم نستطع استخدام ذلك، فإن الشركة ستعد خطة بديلة «بي» لاستخدام نظامنا التشغيلي الخاص.
 
 
 
وجاء ذلك بعدما وضعت الإدارة الأميركية «هواوي» على قائمة سوداء تلزم الشركات الأميركية بالحصول على ترخيص من الحكومة قبل بيع أي شيء إلى الشركة الصينية، ومع ذلك، منحت واشنطن «هواوي» مهلة موقتة لمدة 90 يوماً، ما سيسمح لها بمواصلة استخدام التكنولوجيا الأميركية في الوقت الحالي.
المصدر: ا.ي

هواوي  نظام التشغيل  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع