×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

هل يحمي ماسك القماش الأسود من انتقال العدوى

 هل يحمي ماسك القماش الأسود من انتقال العدوى

هل يحمي ماسك القماش الأسود من انتقال العدوى

+    -
14/05/2020 08:58 ص
كتب : مصريون في الكويت

استعرض برنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "إكسترا نيوز"، عددًا من الكمامات المنتشرة في الأسواق وخطورة بعضها.



وكشف الدكتور عادل خطاب، عضو لجنة الفيروسات العليا بوزارة التعليم العالى، في مداخلة بالبرنامج، عن مدى علاقتها بالحماية من فيروس كورونا، قائلًا "مينفعش أى مواطن يخرج من بيته بدون ماسك".



وأوضح أن "الماسك القماش الأسود منتشر بكثرة ويباع في المترو وعلى الأرصفة، ولكن مالوش أي قيمة ولا يحمي"، موضحا أنه "يمنع ويحمى من التراب فقط، لكن لا يحمى من البكتريا أو الفيروسات".
وتابع "احتمالية انتقال الفيروس بين مرتدى الماسكات صفر.. ويفضل الماسك الأزرق.. الماسك يستخدم للوقاية.. ولا يصح أن نجد كمامات مضروبة تباع على الرصيف".





وواصل "القناع مش للمواطن العادى، ويفضل استخدامه للأطقم الطبية، وكمامات الفلتر يفضل أن يكون استخدامها للأطقم الطبية داخل المستشفيات، أو المرضى داخل المستشفيات، لكن لا يتم ارتداؤها فى الشارع
المصدر:

ماسك القماش الأسود   انتقال عدور كورونا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع