×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

هام وعاجل.. السفارة تصدر بيانا بشأن ما قيل عن القنصلية

 هام وعاجل.. السفارة تصدر بيانا بشأن ما قيل عن القنصلية

مصريون في الكويت

+    -
22/10/2019 03:25 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصدرت السفارة المصرية بيانا بشأن ما أثير عن القنصلية المصرية في الكويت قالت فيه
" في ضوء ما تم تناوله خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام بشأن ادعاءات طالت القنصلية المصرية في الكويت، تود سفارة جمهورية مصر العربية التأكيد على التزام القنصلية المصرية التام بكافة القواعد والقوانين المعمول بها اثناء تأديتها لمهامها.
وتود السفارة الإشارة في هذا الصدد الي انه جري تحقيق موسع في الواقعة محل الادعاء للوقوف على ملابساتها ‏واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.
وقد قامت السفارة اليوم بتسليم وزارة الخارجية الكويتية نتائج التحقيق وتفاصيل الواقعة المثبتة في فيديو مصور والتي تبين عدم صحة الرواية المتداولة وتضمنها العديد من الادعاءات المختلقة.
وإذ تؤكد السفارة رفضها القاطع لأي صورة من صور الإساءة الي دولة الكويت الشقيقة وشعبها الكريم، فإنها تهيب بوسائل الاعلام والشخصيات العامة التأكد من صحة اية ادعاءات قبل تداولها.
هذا، وتعيد السفارة الـتأكيد على اعتزازها بعمق العلاقات المصرية الكويتية ومشاعر الاخوة والود التي تربط البلدين الشقيقين".
وكانت عاصفة من المداخلات والتحليلات والسب والقذف تمت خلال اليومين الاخيرين على مواقع التواصل حول واقعة ادعاء شخص باعتداء عاملين في السفارة عليه اثناء مراجعته للقنصلية لاسباب غير معروفة.. وانكر انه كان يقوم بتصوير القنصلية وأنه لم يفعل اي شيء مخالف.. كما ادعى بانه تم تمزيق ملابسه والاعتداء عليه بكل الوسائل.
المصدر: مصريون في الكويت

السفاره المصريه  الكويتت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع