×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة

 نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة

نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة

+    -
23/02/2020 07:59 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
القاعدة البسيطة لفقدان الوزن هي حرق سعرات حرارية أكثر مما تستهلكه.. هذا سيجبر جسمك على حرق الدهون المخزنة للحصول على الكمية المطلوبة من الطاقة.

وتعد أبرز أنواع الفاكهة المهملة لحرق الدهون الأفوكادو، تحتوي تلك الفاكهة على حمض دهني يسمى حمض الأوليك، وهو مفيد للغاية لصحة الفرد.
وقد وجدت دراسة نشرها موقع بولد سكاى الهندى أن الأفوكادو يحتوي على كمية أكبر من البوتاسيوم ويساعد في محاربة الكوليسترول.

وقد وجد أيضًا أن الأشخاص الذين يدرجون الأفوكادو في نظامهم الغذائي سيكون لديهم دهون أقل في البطن نظرًا لوجود الدهون الجيدة التي تساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي لديهم
المصدر:

الفاكهة  حرق دهون البطن   سرعة غير متوقعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع