×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

نهاية مروعة لأب وابنته حاولا الهجرة إلى الولايات المتحدة

 نهاية مروعة لأب وابنته حاولا الهجرة إلى الولايات المتحدة

نهاية مروعة لأب وابنته حاولا الهجرة من المكسيك إلى الولايات المتحدة

+    -
26/06/2019 04:40 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، صورة مروعة التقطت على الحدود الأمريكية مع المكسيك، والتي تظهر أبًا سلفادوريًا وابنته وهما غرقى في الماء، حيث توفيا خلال محاولتهما الوصول إلى الولايات المتحدة.

ووفقا لما نشرته الـ "سي إن إن"، تظهر الفتاة الصغيرة وهي داخل قميص والدها وذراعها اليمنى حول رقبته وهما مستلقيان بالقرب من الشاطئ.

وتم تحديد شخصيتهما عن طريق الحكومة السلفادورية، وكانت الطفلة تبلغ من العمر عامين، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتيد برس.

وجرى العثور على جثتيهما، أمس، وقالت وزيرة الخارجية السلفادورية ألكسندرا هيل، إن الحكومة تعمل مع السلطات المكسيكية لإعادة جثثهم، ودعت أولئك الذين يخططون للهجرة إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانوني إلى الامتناع عن القيام بذلك.
المصدر: س - ن

نهاية مروعة   أب وابنته   الهجرة   المكسيك   الولايات المتحدة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع