×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ممثل "الصحة العالمية": لا توجد أي إصابة بفيروس "كورونا الجديد" بمصر ::: في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد ::: بعد 35 دقيقة.. ماني يخرج مصابا.. وليفربول يفرض سيطرته على وولفرهامبتون ::: الكويت | طقس شديد البرودة خلال الأيام المقبلة..والحرارة 2 ::: لأول مرة في التاريخ سماع صوت مومياء عمرها 3000 عام.. تفاصيل :::

نهاية مروعة لأب وابنته حاولا الهجرة إلى الولايات المتحدة

 نهاية مروعة لأب وابنته حاولا الهجرة إلى الولايات المتحدة

نهاية مروعة لأب وابنته حاولا الهجرة من المكسيك إلى الولايات المتحدة

+    -
26/06/2019 04:40 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، صورة مروعة التقطت على الحدود الأمريكية مع المكسيك، والتي تظهر أبًا سلفادوريًا وابنته وهما غرقى في الماء، حيث توفيا خلال محاولتهما الوصول إلى الولايات المتحدة.

ووفقا لما نشرته الـ "سي إن إن"، تظهر الفتاة الصغيرة وهي داخل قميص والدها وذراعها اليمنى حول رقبته وهما مستلقيان بالقرب من الشاطئ.

وتم تحديد شخصيتهما عن طريق الحكومة السلفادورية، وكانت الطفلة تبلغ من العمر عامين، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتيد برس.

وجرى العثور على جثتيهما، أمس، وقالت وزيرة الخارجية السلفادورية ألكسندرا هيل، إن الحكومة تعمل مع السلطات المكسيكية لإعادة جثثهم، ودعت أولئك الذين يخططون للهجرة إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانوني إلى الامتناع عن القيام بذلك.
المصدر: س - ن

نهاية مروعة   أب وابنته   الهجرة   المكسيك   الولايات المتحدة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع